جميع المباريات

إعلان

صربيا غير المستقرة تأسف لضياع فرص سهلة في كأس العالم

يللاكورة

نلسبروت (جنوب افريقيا) (رويترز ) - كانت آمال منتخب صربيا كبيرة في بلوغ دور الستة عشر بنهائيات كأس العالم لكرة القدم لكن عدم الاستقرار وسوء انهاء الهجمات واختيارات مشكوك في جدواها بتشكيلة الفريق كلفته الخروج المبكر من المسابقة وتذيل المجموعة الرابعة.

وبعد خسارة صربيا مباراتها الاولى بهدف دون رد أمام غانا عاد الفريق وفاز بشكل مفاجيء على ألمانيا بالنتيجة ذاتها قبل أن يخسر يوم الاربعاء أمام استراليا 2-1 ويودع المسابقة بعدما كان التأهل قريبا.

وأهدرت صربيا عددا هائلا من الفرص السهلة في المباريات الثلاث فيما مني مرماها بأهداف من أخطاء واضحة وعانى الفريق في مجاراة ايقاع اللعب السريع خلال البطولة.

ودافع رادومير انتيتش مدرب منتخب صربيا عن لاعبيه وألقى باللوم على التحكيم في الخروج المبكر. ورغم ذلك فانه من المتوقع أن يرى المدرب الامور بوضوح وبواقعية أكبر بعد هدوء عاصفة الخروج.

وقال مدرب صربيا في مؤتمر صحفي "ليس لدي انتقادات لمستوى الفريق وكنا نستحق أكثر من ذلك ونحن نشعر بحزن بشأن بعض القرارات التي لم تكن في صالحنا في مباراة الفريق أمام استراليا."

وأضاف "هذا الجيل سيبقى مع بعضه البعض لانه أعطى انطباعا جيدا ولدينا الكثير مما يمكننا التطلع له في المستقبل."

وربما كان بوسع منتخب صربيا أن يظهر بشكل افضل اذا ضخ المدرب انتيتش دماء جديدة في صفوف الفريق بدلا من بعض اللاعبين الذين يشاركون بانتظام.

وتمسك المدرب الصربي انتيتش بمشاركة المهاجم العملاق نيكولا زيجيتش الذي أهدر فرصة تلو الاخرى فيما أبقى اللاعب الماكر زوران توسيتش بجواره على مقاعد البدلاء حتى اخر 30 دقيقة في المباراة الاخيرة.

وعند تأخر صربيا 2-صفر شارك توسيتش في مركز الجناح وأثر بشكل ايجابي فورا في أداء الفريق وساهم في تقليص النتيجة بعدما مرر الكرة للبديل ماركو بانتليتش.

ومن ضمن اللاعبين الاخرين الذين لم يظهروا بشكل مميز القائد ديان ستانكوفيتش الذي يظهر بشكل مغاير مع انترناسيونالي الايطالي بطل اوروبا وأيضا نيمانيا فيديتش مدافع مانشستر يونايتد الذي ارتكب الكثير من الاخطاء في البطولة.

وقال فيديتش "نشعر باحباط كبير لاننا لعبنا بشكل جيد لكن ذلك لم يكن كافيا لتحقيق هدفنا بالوصول للادوار الاقصائية."

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg