جميع المباريات

إعلان

الوصل يتعاقد مع البرازيلي فارياس لقيادة فريق الكرة لمدة موسمين

فارياس مدرب اهلي جدة

البرازيلي فارياس

الإمارات (ياللاكورة)

حسمت إدارة نادي الوصل مفاوضاتها مع المدير الفني البرازيلي فارياس، بنجاح، ووقعت عقداً مع المدرب لقيادة الفهود في النسخة الثالثة من دوري المحترفين، ولمدة موسمين ليستمر المدرب في قيادة الفريق حتى الموسم 2012.

وشهدت الفترة الماضية حالة من الانتظار الطويل لجماهير النادي التي كانت تتابع مفاوضات النادي مع فارياس، برغم نفي مسئولي الأهلي نيتهم في ترك المدرب المرتبط مع الفرسان حتى نهاية الموسم المقبل.

وكان Yallakora.com أشار من عدة أسابيع إلى مفاوضات الوصل مع المدرب البرازيلي فارياس، وتم نشر موافقة المدير الفني نفسه عندما أعلن عن رغبته في الرحيل عن النادي السعودي.

وشهدت الفترة الأخير تحركات واسعة المستوى من جانب مسئولي النصر تكللت بالحصول على توقيع المدير الفني الجديد للفريق في موطنه البرازيلي حيث يقضي أجازته السنوية مع أسرته.

وكانت المفاوضات بين الطرفين قد شهدت تجمد لفترة قصيرة، عندما فضلت إدارة الوصل في مخاطبة نظرائها في الأهلي السعودي بشأن رغبتهم في التفاوض مع مدربهم، حتى لا يعكر التفاوض صفو العلاقات بين الناديين، وهو ما لاقى رد فعل إيجابي لدى مسئولي الأهلي وباستطلاعهم رأي المدرب الذي أبدى لهم بدوره رغبته في الرحيل عن النادي، أعلنوا لنادي الوصل عدم ممانعتهم لمفاوضاتهم مع المدرب ووجه لإدارة الوصل خطاب شكر.

وسادت حالة من الارتياح أرجاء النادي بعد التعاقد مع المدرب، خاصة وأن قيادة الفريق كانت صداع في رأس إدارة النادي التي كانت تبحث عن مدرب طوال الفترة الماضية عقب إقالة المدرب السابق جيماريش ورفض التجديد معه.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg