جميع المباريات

إعلان

الاعتياد على كرة كأس العالم الجديدة يؤتي ثماره مع كوريا الجنوبية..

لي تشونج سو لاعب كوريا الجنوبية يحتفل بهدف احرزه ف

دربان (جنوب افريقيا) (رويترز) - أثمرت ساعات طويلة من التدريب على تنفيذ الركلات الثابتة بالكرة الجديدة لكأس العالم لكرة القدم عن نتائج هائلة لكوريا الجنوبية بعد تعادلها 2-2 مع نيجيريا يوم الثلاثاء وصعودها الى الدور الثاني في البطولة المقامة حاليا في جنوب افريقيا.

وبعدما تأخرت بهدف في الدقيقة 12 أدركت كوريا التعادل بعدما حول لي تشونج سو الكرة من ركلة حرة في المرمى ثم تقدم الفريق في بداية الشوط الثاني عندما نفذ بارك تشو يونج ركلة حرة في الشباك.

وانتقد كثير من اللاعبين في كأس العالم الكرة الجديدة "جابولاني" وقالوا انها مثل كرات الشاطيء كما شهدت البطولة العديد من الركلات الحرة التي ذهبت فيها الكرة أعلى العارضة بمسافة كبيرة.

وكان فرناندو توريس مهاجم اسبانيا اخر المنتقدين للكرة الجديدة يوم الثلاثاء بعدما أهدر العديد من الفرص للتسجيل في المباراة التي فاز فيها منتخب بلاده 2-صفر على هندوراس يوم الاثنين الماضي.

وقال هو جونج مو مدرب كوريا الجنوبية في مؤتمر صحفي "تدربنا كثيرا على تنفيذ الركلات الحرة ومن هذا الموقع وكان بارك تشو يونج هو المتخصص."

واضاف "مقارنة بالكرات الاخرى فانه عندما يسددها المرء بقوة شديدة فانها في 80 او 90 بالمئة من الحالات تذهب عاليا للغاية. لذلك تدربنا عليها حتى نسدد الكرة برفق دون قوة بالغة. اعتقد اننا تكيفنا جيدا مع الكرة."

وحصلت نيجيريا على 22 ركلة حرة في اخر مباريات المجموعة الثانية لكن في الكثير من الحالات ذهبت الكرة بعيدا عن المرمى بمسافة كبيرة.

وستلعب كوريا في الدور الثاني مع اوروجواي في بورت اليزابيث يوم 26 يونيو حزيران الجاري وستتطلع للوصول الى قبل النهائي وتكرار نفس الانجاز بكأس العالم التي استضافتها بالمشاركة مع اليابان في 2002.

وقال مدرب كوريا "في حالة اوروجواي يجيد الفريق الهجمات المرتدة بشدة لذلك يجب ان نكون على أهبة الاستعداد. من بين منتخبات امريكا الجنوبية فريق اوروجواي قوي للغاية ويملك لاعبين اقوياء."

وأظهرت كوريا عزما وتصميما امام نيجيريا وحولت تأخرها وكافحت للسيطرة على خط الوسط بعد بداية قوية من منافسها الافريقي.

وقال كي سون يونج لاعب وسط كوريا الجنوبية "أظهرنا ان كرة القدم الاسيوية تقدمت. صنعنا التاريخ وأظهرنا للعالم اننا ضمن أفضل المنتخبات في اسيا."

من ديفيد كلارك

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg