جميع المباريات

إعلان

الإتحاد الأفريقي يوقف اللاعب مزكوري خمس مباريات

الدفاع الجديدي

الدفاع الحسني الجديدي

المغرب - (ياللاكورة):

قالت مصادر مطلعة داخل نادي الدفاع الحسني الجديدي أن لجنة الإنضباط التابعة للإتحاد الأفريقي لكرة القدم أصدرت في إجتماعها الأخير بالقاهرة قرارا تأديبيا يقضي بتوقيف أسامة مزكوري لاعب خط وسط الفريق الجديدي لخمس مباريات في المسابقات القارية، مع تغريمه مبلغ 3000 يورو.

وبحسب ذات المصادر، فقد تم إتخاذ هذه العقوبة إستنادا إلى تقريري كل من  الحكم التونسي سليم الجديدي والمراقب الجزائري محمد الدهمشي اللذين إتهما لاعب الدفاع مزكوري بالبصق على الحارس الليبي عبد السلام سمير عبود بعد نهاية مباراة إياب الدور الأول لإقصائيات عصبة الأبطال الأفريقية التي أقيمت بملعب العبدي بالجديدة في الثاني من شهر أبريل الماضي بين الفريق الجديدي وضيفه الإتحاد الليبي والتي إنتهت بفوز الأخير بالضربات الترجيحية التي منحته بطاقة التأهل إلى الدور الثاني.

ونفى أسامة مزكوري في تصريح لـه علمه بخبر توقيفه من قبل الإتحاد الأفريقي، كما إندهش أيضا للعقوبة القاسية التي صدرت في حقه، مؤكدا أنه بريء من كل التهم المنسوبة.

ومن غير المستبعد أن يستأنف مجلس إدارة الدفاع الجديدي الحكم للإستفادة من ظروف التخفيف، ما دام أن حكم الإتحاد الأفريقي عادة لا يقبل الإستئناف.

وفي حال إبقاء الحكم على نفس العقوبة التي تم إتخاذها في حق اللاعب مزكوري سيحرم الأخير من المشاركة في الخمس مباريات الأولى من كأس الإتحاد الأفريقي، ومن ثم سيتم إسقاط إسمه من القائمة الأفريقية التي سيبعث بها الدفاع الجديدي إلى الإتجاد الأفريقي خلال الأشهر القادمة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg