جميع المباريات

إعلان

"جيش المتطوعين" يصل لتشجيع كوريا الشمالية في كأس العالم (قدم)

يللاكورة

بريتوريا 15 يونيو حزيران (خدمة رويترز الرياضية العربية) - وصل مئات من مشجعي كرة القدم الصينيين بينهم فنانون ومطربون من المشاهير إلى جنوب افريقيا لتشجيع منتخب كوريا الشمالية في مباراته الأولى بكأس العالم ضد البرازيل اليوم الثلاثاء.

وقضى معظم هؤلاء المشجعين الذين يطلق عليهم في الصين "جيش المشجعين المتطوعين" الليلة الماضية في بريتوريا وسيلتقون بمشجعي كوريا الشمالية صاحبة أدنى تصنيف لمنتخب في البطولة في جوهانسبرج لمؤازرة المنتخب الاسيوي في مباراته الأولى المهمة في استاد ايليس بارك.

وقال وانج كي الذي يمثل إحدى شركات تنظيم الأحداث الرياضية الصينية لرويترز في مقابلة عبر مترجم "سيؤازر الصينيون كوريا الشمالية. قد يفجرون مفاجأة ولقد حضرنا إلى هنا على أمل حدوث شيء سحري."

وسمح وزير الرياضة في كوريا الشمالية لوكالة بي.ار الرياضية الصينية ببيع تذاكر المباراة لأنه لا يوجد كثير من الجمهور الكوري الشمالي يمكنه تحمل نفقات السفر أو التأشيرات لمغادرة البلاد.

والصين التي لم تتأهل إلى كأس العالم هي الراعي الاقتصادي والسياسي الوحيد لكوريا الشمالية وحارب ملايين الصينيين إلى جانبها في الحرب الكورية في الخمسينات من القرن الماضي.

وتضم المجموعة السابعة أيضا منتخبي ساحل العاج والبرتغال اللذين تعادلا بدون أهداف في افتتاح منافسات المجموعة في وقت سابق اليوم.

س ب - م ف غ (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg