جميع المباريات

إعلان

بينار يعاني من تأثير موسم مرهق ويحاول استجماع قواه في كأس العالم

يللاكورة

من مارك جليسون

جوهانسبرج 14 يونيو حزيران (خدمة رويترز الرياضية العربية) - يشعر ستيفن بينار لاعب خط الوسط المحوري في منتخب جنوب افريقيا لكرة القدم بتأثير الموسم الطويل الذي امضاه في انجلترا الا انه قال اليوم الاثنين ان عقله وقلبه يدفعانه للمضي قدما خلال نهائيات كأس العالم الحالية.

ونال اللاعب المتميز في صفوف الفريق المضيف اشادات بعد ادائه مع ايفرتون الموسم الماضي الا انه شعر بالاجهاد خلال المباريات الاستعدادية التي سبقت البطولة وخلال المباراة الافتتاحية للنهائيات أمام المكسيك ضمن منافسات المجموعة الاولى يوم الجمعة الماضي.

وقال بينار في مؤتمر صحفي "خضت الكثير من المباريات في الأشهر الأخيرة وساقي مجهدة الا انه طالما ظل عقلي وقلبي على ما يرام فانني ساواصل بذل الجهد بقدر المستطاع."

واضاف بينار ان الطبيعة المرهقة للدوري الانجليزي الممتاز تعني انه من غير المثير للدهشة غياب ريو فرديناند ومايكل بالاك ومايكل ايسين وجون اوبي ميكل عن نهائيات كأس العالم عقب اصابتهم.

وقال لاعب الوسط المبدع الذي سجل ثمانية اهداف في 38 مباراة في كافة البطولات مع ايفرتون الموسم الماضي "انها بطولة دوري تعرف بكثافة مبارياتها وبعد ان تنهي موسما صعبا فانه من الطبيعي ان تشعر بالارهاق البدني."

واضاف "الا انه في بطولة مثل كأس العالم فانك ترغب في ان تقدم افضل ما لديك ولا يمكنك ان تدع جسدك يدفعك للتراجع. يجب ان تستجمع قواك وتسير قدما."

ولم يستمر بينار - الذي لا يكشف جسده النحيل عن معدلات ادائه القوي - في اللعب على مدار التسعين دقيقة كاملة في مباراة يوم الجمعة الماضي والتي انتهت بالتعادل 1-1 امام المكسيك على استاد سوكر سيتي وبدا أن قواه خارت قبل نهاية اللقاء.

الا انه يبدو من المتوقع ان يمثل بينار عنصرا رئيسيا مؤثرا في تشكيلة منتخب الاولاد بعد غد الاربعاء عند مواجهة منتخب اوروجواي الذي تعادل سلبيا مع نظيره الفرنسي في المباراة الثانية بالمجموعة.

ا ع ل - م ف غ (ريض) ARSP

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات