جميع المباريات

إعلان

المدافع هاينز يمنح الارجنتين الفوز على نيجيريا 1-صفر (قدم)

يللاكورة

(لإضافة تفاصيل وخلفية)

من ركس جاوار

جوهانسبرج 12 يونيو حزيران (خدمة رويترز الرياضية العربية) - أحرز المدافع جابرييل هاينز هدفا مبكرا ليقود الارجنتين للفوز على نيجيريا 1-صفر ضمن منافسات المجموعة الثانية بنهائيات كأس العالم لكرة القدم باستاد ايليس بارك اليوم السبت.

وجاء هدف اللقاء الوحيد بضربة رأس من هاينز مستفيدا من ركلة ركنية متقنة نفذها المخضرم خوان سيباستيان فيرون في الدقيقة السادسة لكن رغم ذلك فإن ليونيل ميسي خطف الأنظار بتحركاته ومراوغاته.

ونفذ ميسي أفضل لاعب في العالم كرة ساقطة جميلة لكن الحارس فنسنت انياما حول الكرة إلى ركلة ركنية نفذها فيرون نحو الظهير الأيسر هاينز الذي اتجه للكرة برأسه ووضعها في الزاوية العليا للمنتخب الافريقي من منتصف منقطة الجزاء.

وفي منتصف الشوط الأول سدد ميسي هداف الدوري الاسباني كرة قوية في الزاوية البعيدة لانياما الذي احتاج للقفز لإبعاد الكرة.

وهدد ميسي مرمى نيجيريا مجددا قرب نهاية الشوط بعدما سدد كرة متقنة في الزاوية اليمنى العليا لمرمى الحارس النيجيري الذي تألق مجددا في الحفاظ على مرماه.

وخطف دييجو مارادونا الذي بدأ المباراة بتشكيلة هجومية تضم الثلاثي ميسي وكارلوس تيفيز وجونزالو هيجوين أنظار الكاميرات بقضائه معظم فترات المباراة يتحرك بالقرب من خط الملعب.

وسنحت لمنتخب نيجيريا أيضا أكثر من فرصة وجاءت البداية في الدقيقة الثانية عن طريق المهاجم تشينيدو اوباسي مستغلا خطأ من الظهير الأيمن للارجنتين جوناس جوتيريس.

وهدد اوباسي مجددا مرمى الارجنتين بعد مرور نصف ساعة بعدما سدد كرة قوية أبعدها الحارس سيرجيو روميرو قبل أن يفشل ياكوبو ايجبيني من متابعة الكرة وتحويلها في المرمى.

وقبل نحو عشرين دقيقة من نهاية المباراة سدد تايي تايو كرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر للارجنتين.

وأصبح رصيد منتخب الارجنتين ثلاث نقاط في المركز الثاني بالمجموعة متأخرا بفارق هدف واحد عن منتخب كوريا الجنوبية الذي فاز في وقت سابق من اليوم على اليونان بهدفين مقابل لا شيء.

أ خ ر - ف ع (ريض)

arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg