جميع المباريات

إعلان

صدمة في كلباء بعد توقيع حطب للشارقة واللاعب يرد على اتهامات ناديه السابق

الشارقة لدوري الاماراتي

الشارقة

الامارات (ياللاكورة):

حالة من الغليان انتابت مسئولي إتحاد كلباء بعد توقيع مدافع الفريق نادر حطب على عقد انضمام للشارقة لمدة خمسة سنوات تبدأ من الموسم المقبل، ووجه النادي العديد من التهم للاعب واعتبروه قد تلاعب بالنادي ولم يفصح عن مفاوضاته مع الشارقة إلا بعد التوقيع على عقده الجديد. وتلقت إدارة النادي صدمة عندما تحدثت مع لاعبها من أجل الحضور للنادي للتوقيع على تجديد تعاقده مع النادي بعد التأهل إلى دوري المحترفين، إلا أن مسئولي النادي فوجئوا بتوقيعه للشارقة.

ودافع ادر حطب الشقيق الصغر لقب دفاع الشارقة موسى حطب قائلاً: هناك ظلم بين في تصريحات مسئولي الاتحاد، خاصة وأن مسئولي النادي قد تقاعصوا في تجديد تعاقدي، خاصة بعدما تحدث مع مسئولي النادي وأخبرهم بأنتهاء عقده ورغبة منه في تحديد مصيره مع الفريق في ظل العروض التي توالت عليه، لكن الرد لم يكن قاطع للاعب الذي شعر بأن ناديه لم يعد يهتم به.

وكشف اللاعب أنه كان يتمنى أن يلعب مع كلباء في دوري المحترفين، خاصة وأنه يريد رد الجميل للنادي ولمسئوليه. ثم عاد وقال: كنت أتمنى اللعب مع كلباء في المحترفين، لكنهم لم يجددوا تعاقدي، وأعتقد أن وقتها كنت سأحصل على عروض أكثر وأقوى، والغريب أن تحدث معي مسئولين من النادي مساء أمس الأول من أجل الحضور للنادي لتجديد تعاقدي، فأبلغتهم بتوقيعي للشارقة، بعد أن منحتهم أكثر من مرة. وفي الوقت نفسه أكدت لهم إمكانية العدول عن توقيعي للشارقة شرط أن يتم التجديد لي مقابل أعلى من عرض الشارقة وهو ما لم يستطيع عليه مسئولي النادي.

وكشف اللاعب عن تحدثه مع الشيخ سعيد بن صقر القاسمي رئيس النادي نفسه وأبلغه بموقفه وأنتهاء تعاقده، لكن رئس النادي كان يرجىء عملية التفاوض لوقت لاحق، إلى أن وقع اللاعب على عقد أنضمام للشارقة. واكد اللاعب أن شقيقة موسى لم يتدخل من قريب أو بعيد في الصفقة إلا عندما نقل له رغبة النادي في التعاقد معه في بداية الأمر وأنتهى دوره عند هذا الحد، مؤكداً سعادته للعب مرة أخرى بجوار شقيقه.   

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن