جميع المباريات

إعلان

الشارقة يتعاقد مع مارسيلو دا سيلفا لاعب استراس تريبوليس اليوناني

البرازيلي اندرسون لاعب الشارقة

الشارقة

الامارات (ياللاكورة):

أنهى نادي الشارقة إجراءات التعاقد مع المدافع البرازيلي أندرسون مارسيلو دا سيلفا لاعب نادي استراس تريبوليس اليوناني، ووقع إبراهيم النمر المدير التنفيذي للنادي العقد مساء الجمعه مع اللاعب لمدة موسمين بعد أنتهاء المفاوضات بين الطرفين بنجاح، اضافة إلى اجتياز اللاعب لإجراءات الفحص الطبي المعتاده والروتينية قبل التعاقد مع اي لاعب. وأوضح اللاعب في تصريح للموقع الرسمي للنادي أنه سعيد بتعاقده مع الشارقة، حيث علم أنه صاحب تاريخ عريق ويقوده الآن مدرب كبير.

وقال: سأبذل قصارى جهدى مع الفريق وأرجو أن نحقق طموحات الإدارة والجماهير في المواسم المقبلة .  من جانبه أوضح إبراهيم النمر المدير التنفيذي للنادي أن اللاعب كان تحت أنظار الإدارة قبل عدة أشهر وتابعنا مشاركاته مع ناديه في الدوري اليوناني، ورأينا أنه لاعب يحقق طموحات الإدارة لدعم خط الدفاع الشرقاوي، ولديه إمكانات جيدة في الملعب وله نزعة هجومية ويجيد التواجد في منطقة الجزاء وتسجيل الأهداف. وأضاف مازال أمام مجلس الإدارة عمل كبير لاستكمال صفوف الفريق بعناصر جيدة ويبذل رئيس المجلس والأعضاء جهودا متواصلة من أجل تعزيز ودعم الفريق بلاعبين متميزين سواء أجانب أو محليين حتى يكون الشارقة في احسن حالاته.

ويبلغ أندرسون مارسيلو دا سيلفا من العمر 29 سنة ، وسبق له اللعب في الأندية البرازيلية غوراني وفيلانوفا باول وبرازيلينز ثم انتقل إلى نادي فوافيستا البرتغالي قبل أن يستقر قبل موسمين مع النادي اليوناني ، وهو يتميز ببنية جسمانية كبيرة حيث يبلغ طوله 188سم ، ولديه شخصية قوية وسمات القيادة في الملعب ، وحاز اللاعب على إعجاب وثناء المدرب مانويل كاجودا خلال متابعته للدوري البرتغالي واليوناني.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات