جميع المباريات

إعلان

دورة كوينز: خروج نادال من ربع النهائي

يللاكورة

لندن (ا ف ب) - خرج الاسباني رافايل نادال المصنف اول من الدور ربع النهائي في دورة كوينز الانكليزية لكرة المضرب البالغة جوائزها 714 الف يورو، اثر خسارته امام مواطنه فيليسيانو لوبيز الثامن 6-7 (5-7) و6-4 اليوم الجمعة.

وكان نادال الساعي الى استعادة اللقب في ويمبلدون الانكليزية، ثالث تالبطولات الاربع الكبرى، بعد ان استعاد لقبه في رولان غاروس الفرنسية الاسبوع الماضي، الوحيد بين المصنفين الستة الاوائل الذي تجاوز الدور الثالث.

ولحق نادال بالصربي نوفاك ديوكوفيتش والبريطاني اندي موراي والاميركي اندي روديك والكرواتي مارين سيليتش المصنفون ثانيا وثالثا ورابعا وخامسا على التوالي والذين خرجوا من الدور الثالث، فيما انتهى مشوار الفرنسي غايل مونفيس السادس عند الحاجز الاول في الدور الثاني بعد ان اعفي مع المصنفين الاخرين من خوض الدور الاول.

ووقف عدد انتصارات نادال المتتالية عند 24 انتصارا 22 منها على الملاعب الترابية احرز خلالها اللقب في 4 دورات كبيرة (مونتي كارولو وروما وبطولة رولان غاروس)، بعد ان مني بخسارته الاولى منذ 2 نيسان/ابريل.

وهي المرة الاولى التي يتغلب فيها لوبيز (28 عاما) المصنف 31 عالميا على نادال منذ نحو 7 اعوام وتحديدا في عام 2003 عندما كان الاخير شابا غير معروف بعد في السابعة عشرة.

وكان نادال تغلب بصعوبة على الاوزبكستاني ايغور ايستومين 7-6 (7-4) و4-6 و6-4 امس في الدور الثالث بعدان طلب المسعف بعد المجموعة الثانية لشعوره بالام في اسفل الجذع.

ولا يزال امام نادال متسع من الوقت (10 ايام) لاستعادة لياقته ومستواه الذي اهله قبل عامين لاعتلاء منصة التتويج في كوينز ثم في ويمبلدون.

ويلتقي لوبيز في نصف النهائي مع الاميركي ماردي فيش السبعين عالميا الذي اقصى موراي الجمعة في الدور الثالث في مباراة لم تكتمل بسبب الظلام قبل ان يتغلب على الفرنسي ميكايل لودرا 6-4 و6-4.

وكان لودرا اخرج سيليتش من الدور الثالث.

وتأهل الاميركي سام كويري السابع على حساب البلجيكي كزافييه ماليس 6-3 و7-5، وسيلتقي في نصف النهائي مع الالماني راينر شوتلر الذي تغلب على الاسرائيلي دودي سيلع 7-5 و6-4.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
الزمالك

الزمالك

- -
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

3

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بانتصار الزمالك خارج ملعبه، على حساب الشرطة الكيني، بهدف نظيف، سجله عبدالله السعيد.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg