جميع المباريات

إعلان

الامارات يتعاقد مع غازي الغرايري لقيادة الفريق الموسم المقبل

الامارات والظفرة

الامارات والظفرة في مباراة سابقة

الامارات (ياللاكورة):

تعاقدت إدارة نادي الامارات، الهابط مؤخراً إلى دوري الدرجة الثانية، وحامل لقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة، مع التونسي غازي الغرايري، لقيادة الفريق في الموسم المقبل، خلفاً للمدرب الواطن عيد باروت، الذي انتقل لتدريب أحد منتخبات المراحل السنية وانضمامه للأجهزة الفنية بإتحاد كرة القدم.

وجاء تعاقد إدارة النادي مع الغرايري، بعد سلسلة من المفاوضات بين الطرفين، عقب انهاء الترابط مع عيد باروت، انتهت في النهاية بتوقيع الغرايري على عقد لمدة عام. وعقب التوقيع اكد غازي الغرايري، انه سعيد بخوض تجربة تدريب فريق الامارات في الدرجة الثانية، ومشاركة الفريق في طمحوتاه بالعودة إلى دوري المحترفين من جديد.

وقال الغرايري: "لست حزينا لترك التدريب في دوري المحترفين والتوجه غلى دوري الدرجة الثانية، بل على العككس، فانا سعيد بتلك التجربة الجديدة مع الامارات وسنسعى بكل قوة إلى العودة لدوري المحترفين من جديد، خاصة وأن هذا هو الهدف الذي سنعمل عليه في الموسم المقبل. وعن صعوبة المهمة في وجود فق كبيرة مثل الشعب وعجمان الذي هبط هو الخر هذا الموسم، أكد الغرايري أن المهمة لن تكون سهلة ولكن بالتركيز والإصرار سوف يحقق الفريق الهدف الذي يسعى أليه، بدليل نجاح الفريق في الفوز بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة على حساب أعتى فرق المحترفين وعن المشاركة في بطولة اسيا كحامل للب الكاس، أكد الغرايري أن هذا الأمر مازال مبك الحديث عنه وسيتؤك الأمر لإدارة النادي من أجل الإعداد له خاصة وأنه لم يتأكد حتى الأن مشاركة الفريق في البطولة الأسيوية".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg