جميع المباريات

إعلان

ثلاثمائة ألف درهم للاعبي الوحدة من رئيس النادي مكافأة الفوز بالدوري

فريق الوحدة الاماراتي

مكافأة سخية لأبطال الدوري

الإمارات (ياللاكورة)

قرر سمو الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان رئيس نادي الوحدة، منح لاعبي الفريق الأول لكرة القدم مكرمه سخية من سموه، قدرها 300 ألف درهم لكل لاعب، كمكافأة للاعبين بعد تتويج العنابي بلقب دوري المحترفين في نسخته الثانية، والمشاركة في بطولة العالم للأندية التي تقام في العاصمة أبو ظبي خلال شهر ديسمبر المقبل.

وتلقى لاعبو فريق الكرة الخبر بسعادة بالغة، وثمنوا مكرمة سمو الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان رئيس نادي الوحدة، مؤكدين أنه أمر ليس بغريب على سموه خاصة وأنه دائماً ما يعلن عن مكرماته السخية في أوقات انتصارات الفريق، معتبرين وقوف سموه خلف الفريق كان الداعم الأول والسبب الرئيسي في فوز الفريق بلقب الدوري والتتويج، برغم أن الفريق كان حتى بداية الدور الثاني بعيد عن ترشيحات الفوز باللقب.

وأكد عبد الله صالح مدير الفريق والذي توج قبل أيام بلقب الإداري الأول في الدوري الإماراتي، أن سمو الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان رئيس نادي الوحدة، هو الأب الروحي للفريق وأنه الداعم الأول، ومكرمة سموه ليست بغريبة عليه خاصة وانه عود لاعبيه دائماً على الثواب في وقت التفوق، ووعد سموه وأوفى.

وأشار إلى أن اللاعبين يستحقون التكريم والتتويج بعد مجهود رائع طوال الموسم حطموا خلالها التوقعات التي كانت تشير إلى ابتعادهم عن المنافسة التي انحصرت بين الجزيرة والعين فقط.

كما أمر سموه بمنح مكافأة قدرها 20 ألف درهم للاعبي فريق 19 سنة بعد حصولهم على لقب بطولة دوري الشباب، ومكافأة قدرها 15 ألف درهم للاعبي فريق 17 سنة لحصولهم على لقب بطولة دوري الناشئين، مع صرف مكافآت للأجهزة الفنية والإدارية والطبية وفقا للوائح مكافآت البطولات.

ومنح سموه راتب شهر أساسي لجميع موظفي النادي لمساهمتهم في تلك الانجازات.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg