جميع المباريات

إعلان

"فرانس برس" متواجدة في قلب المونديال بفريق عمل مكون من 100 شخص

مشجع لمنتخب الباراغواي في بالغوان في 7 حزيران/يوني

جوهانسبورغ (ا ف ب) - ستكون وكالة "فرانس برس" متواجدة في جنوب افريقيا التي تستضيف نهائيات مونديال 2010 من 11 حزيران/يونيو الى 11 تموز/يوليو بطاقم مكون من 100 شخص من اجل تأمين افضل تغطية ممكنة لهذا الحدث الكبير، ان كان من خلال النص والفيديو والصور وخدمة الانترنت والرسوم البيانية.

وسيلقى الطاقم المتواجد في جنوب افريقيا دعما من مكاتب باريس في تغطية المباريات ال64 التي ستشهدها البطولة، وسيقوم الصحافيون والمصورون المتواجدون على ارض الحدث بتغطية جميع المنتخبات المشاركة انطلاقا من التمارين حتى المباريات وذلك من خلال وجودهم في المدن التي تمركزت فيها المنتخبات ال32.

وسيكون هناك 48 مصورا يلاحقون نشاطات المنتخبات والتمارين والمباريات، اضافة الى 12 محررا يقومون بنقل هذه الصور الى المشتركين انطلاقا من جوهانسبورغ.

وستكون تغطية الحدث باللغات الفرنسية والانكليزية والعربية والاسبانية والبرتغالية اضافة الى الالمانية التي ستقوم به وكالة "سيد" الشقيقة ل"فرانس برس".

وسيلقى العاملون في النهائيات دعما من مكتب "فرانس برس" في جوهانسبورغ الذي قام بعمل كبير في الاشهر الماضية من اجل تغطية التحضيرات والاحداث التي رافقت مرحلة ما قبل انطلاق الحدث.

وستقوم "فرانس برس" ولاول مرة خلال نهائيات كأس العالم بتأمين خدمة الفيديو بعيدا عن المباريات بحد ذاتها، وسيكون هناك ثلاثة فرق من المراسلين الذين سيتجولون في انحاء جنوب افريقيا من اجل متابعة الفرق بالفيديو ومن اجل نقل صورة عن المحليين في المدن المضيفة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg