جميع المباريات

إعلان

سجل مباريات الافتتاح في النسخ السابقة بكأس العالم .. اضافة ثانية

يللاكورة

- يوم 31 مايو ايار 1986 في المكسيك.. تعادلت ايطاليا 1-1 مع بلغاريا

بعد مرور 16 عاما على اليوم الذي شهد بداية كأس العالم 1970 في المكسيك تعادلت ايطاليا حاملة اللقب 1-1 مع بلغاريا في استاد ازتيكا بمكسيكو سيتي.

وبعدما اختتم اهداف ايطاليا في كأس العالم 1982 عندما توج الفريق باللقب سجل اليساندرو التوبيلي أول هدف لبلاده في البطولة لكن ناسكو سيراكوف ادرك التعادل لبلغاريا قبل خمس دقائق من النهاية.

- يوم الثامن من يونيو حزيران 1990 في ايطاليا.. فازت الكاميرون 1-صفر على الارجنتين

وصلت الارجنتين الى البطولة وهي حاملة اللقب للمرة الثانية لكنها خسرت المباراة الافتتاحية لثاني مرة بعدما احرز اومام بيك هدف الكاميرون الوحيد لكن فريقه أنهى اللقاء بتسعة لاعبين بعد طرد كانا بيك وبنجامين ماسينج في ميلانو.

- يوم 17 يونيو حزيران 1994 في الولايات المتحدة.. فازت المانيا 1 -صفر على بوليفيا

أحرز يورجن كلينسمان هدف الفوز لالمانيا بطلة العالم عقب مرور ساعة من زمن اللقاء الافتتاحي في شيكاجو.

وأنهت بوليفيا التي كانت تشارك في كاس العالم للمرة الأولى منذ عام 1950 المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد ماركو اتشفيري في الدقيقة 82 بعد اربع دقائق فقط من نزوله أرض الملعب كبديل.

- يوم العاشر من يونيو حزيران 1998 في فرنسا.. فازت البرازيل 2-1 على اسكتلندا

افتتحت البرازيل بطلة العالم التسجيل عن طريق سيزار سيمبايو بعد مرور اربع دقائق فقط من البداية لكن اسكتلندا ادركت التعادل من ركلة جزاء نفذها جون كولنز قبل سبع دقائق من نهاية الشوط الاول.

ولم تتمكن البرازيل من السيطرة على مجريات اللعب في المباراة لكنها فازت عندما وضع الاسكتلندي توم بويد الكرة في مرمى فريقه بطريق الخطأ قبل 17 دقيقة من النهاية في باريس.

- يوم 31 مايو ايار 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.. فازت السنغال 1-صفر على فرنسا

كان جميع افراد منتخب السنغال يلعبون في اندية بفرنسا ومدربهم من نفس البلد وفي نهاية المباراة خسرت بطلة العالم في مفاجأة كبيرة في سول.

وسجل بابا بوبا ديوب الهدف الوحيد للسنغال من مسافة قريبة بعد مرور نصف ساعة من زمن اللقاء ثم وضع قميصه على أرض الملعب ورقص حوله مع زملائه فيما سدد الفرنسي تييري هنري كرة ارتدت من العارضة في الشوط الثاني.

- يوم التاسع من يونيو حزيران 2006 في المانيا.. فازت المانيا 4-2 على كوستاريكا

للمرة الأولى منذ عام 1970 تلعب الدولة المضيفة مباراة الافتتاح بدلا من حاملة اللقب لتفوز المانيا بنتيجة كبيرة على كوستاريكا في ميونيخ.

وأحرز ميروسلاف كلوسه مهاجم المانيا أول هدفين له في البطولة فيما أكمل زميلاه فيليب لام وتورستن فرينجز رباعية صاحبة الارض فيما سجل باولو وانتشوب هدفي كوستاريكا.

م د ح - ا ح ع (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg