جميع المباريات

إعلان

الشانفيل يواجه الحكمة في نهائي كأس لبنان لكرة السلة‏ يوم الاثنين

يللاكورة

بيروت (رويترز) - يلتقي فريق الشانفيل مع منافسه الحكمة في بلدة جونية الساحلية في المباراة النهائية لمسابقة كأس لبنان لكرة السلة يوم الاثنين.

وكان الشانفيل تأهل لهذا الدور بعد أن أطاح بالرياضي بيروت حامل اللقب بفوزه 69-64 في حين احتاج الحكمة الى ثلاثة اشواط اضافية ليفوز على المتحد الطرابلسي 89-83 في الدور قبل النهائي.

ويتطلع الفريقان لانقاذ موسمهما بعد ان احتل الشانفيل المركز الثاني في الدوري خلف الرياضي الفائز باللقب للموسم السادس على التوالي في حين اخفق الحكمة في التأهل للمباريات الاقصائية للمربع الذهبي واكتفى بالمركز الخامس.

ويسعى الحكمة للثأر من الشانفيل لخسارته امامه في المباراة النهائية عام 2004 في طريق الاخير لاحراز كأس لبنان للمرة الاولى في تاريخه.

ويضم الشانفيل مجموعة متجانسة من اللاعبين يعول عليهم المدرب غسان سركيس للصعود الى منصة التتويج يتقدهم الثنائي الدولي فادي الخطيب وغالب رضا اضافة الى لاعبي الارتكاز نديم حاوي وايلي اسطفان وصانع اللعب كارل سركيس الذي يتألق في الرميات الثلاثية.

ويعتمد الحكمة للفوز في هذا اللقاء على نديم سعيد وديفيد ديريجيان وروني أبو جودة ولاعبي الارتكاز روي سماحة وباتريك بو عبود اضافة الى صانع اللعب رالف عقل.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg