جميع المباريات

إعلان

كوتو يهزم فورمان ويفوز بلقب رابطة الملاكمة العالمية لوزن فوق الوسط..

ميجيل كوتو بعد فوزه على يوري فورمان في نيويورك يوم

نيويورك (رويترز) - تغلب ميجيل كوتو على يوري فورمان حامل اللقب العالمي في الجولة التاسعة من المباراة التي جرت بينهما يوم السبت لينتزع لقب رابطة الملاكمة العالمية لوزن فوق الوسط وذلك مع عودة منافسات الملاكمة الى استاد يانكي لاول مرة منذ 34 عاما.

وفاز كوتو - الذي اخرج أفضل ما لدى فورمان - بطريقة غريبة عقب اصابة الاسرائيلي فورمان في ركبته اليمنى بعد ان انزلق وسقط على الحبال مرتين في الجولة السابعة.

وقاتل فورمان الا انه لم يظهر عليه الارتياح وكان مقيدا في تحركاته وسقط ثانية في الجولة الثامنة بعد ان اصيب بالتواء في الركبة.

والقى مدرب فورمان بالمنشفة البيضاء مما شكل اشارة على نهاية المباراة الا ان الحكم ارثر ميركانتي افرغ الحلبة وقضى بضرورة استمرار المباراة لانه لم يعرف من القى بالمنشفة وشعوره بان فورمان لا يزال في حالة تسمح له بالاستمرار في اللعب.

وعندما سدد كوتو ملاكم بويرتوريكو لكمة خطافية قوية بيسراه الى جسد فورمان الذي انهار على الحبال ثم على الارض انهى ميركانتي المباراة بعد 42 ثانية من بداية الجولة التاسعة.

وحسن كوتو سجله الى 35 انتصارا مقابل هزيمتين واضاف لقب وزن فوق الوسط الى القابه السابقة كبطل لوزن الوسط وخفيف الوسط.

وتراجع سجل فورمان الى 28 انتصارا مقابل هزيمة واحدة في اول مباراة يخوضها للدفاع عن لقبه الذي فاز به في نوفمبر تشرين الثاني الماضي باجماع اراء الحكام متغلبا على دانييل سانتوس.

من لاري فاين

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg