جميع المباريات

إعلان

الوصل يفاوض فارياس مدرب أهلي جدة ومحاولات سعودية للحفاظ على مدربها

فارياس مدرب اهلي جدة

فارياس مدرب أهلي جدة

الامارات (ياللاكورة):

فتح مسئولو نادي الوصل خط للمفاوضات مع البرازيلي فارياس مدرب أهلي جدة السعودي، من أجل قيادة فريق الكرة الأول في الموسم المقبل، خلفاً لجيماريش مدرب الفريق الذي أنتهى عقده مع النادي، وفضلت الإدارة عدم التجديد معه لموسم اخر برغم فوزه مع الفريق بلقب بطولة الأندية الخليجية ال 25.

 وما جعل المفاوضات تأخذ حيز التنفيذ وتقدمت في وجهات النظر من كلا الطرفان، هي حالة عدم الراحة التي يعيشها المدرب البرازيلي في ناديه الحالي والذي مازال مرتبط معه بعقد حتى الموسم المقبل. وزادت في الفترة الأخيرة مشاكل المدرب مع لاعبيه، وبدا في حالة صعبة بعد نهاية الموسم مما جعل البعض يفسر تلك الحالة بقرب رحيل المدرب عن النادي.

وتشير بعض المصادر أن هناك مفاوضات ما بين المدرب البرازيلي وادارة الأهلي السعودي من أجل الرحيل عن النادي في هدوء ودون دفع قيمة الشرط الجزائي للنادي بعد فسخ التعاقد. وهو ما يعمل عليه فارياس منذ ان فاتحه مسئولي الوصل في قيادة فريق الكرة في الموسم المقبل. وتتجه النية داخل الأهلي لعدم السماح لمدربها بالرحيل إلا في حالة دفع قيمة الشرط الجزائي، لأن من حق المدرب فسخ العقد شرط ان يدفع الشرط الجزائي، لكن لا نية للنادي في السماح لمدربها بالرحيل قبل نهاية عقده. 

وفي الوصل تكتم مسئولي النادي على سرية مفاوضاتهم مع المدرب البرازيلي، خاصة وأنه مرتبط مع الأهلي بعقد ولا يريد مسئولي القلعة الصفراء الدخول في صدام مع مسئولي النادي السعودي، بتفاوضهم مع المدرب وهو على ذمة النادي السعودي.

وخرجت بعض التصريحات من مسئولي النادي السعودي، تؤكد ان النادي متمسك بمدربه وسوف تعمل الإدارة على فض كل المشكلات التي يواجهها سواء مع اللاعبين او الإدارة من أجل الأستقرار الفني خاصة وأن المدرب قدم موسم طيب مع الفريق.

وارتفعت اسهم البرازيلي فارياس بعد الفوز بلقب أبطال آسيا 2009 مع يوهانج الكوري على حساب الاتحاد السعودي، لكنه لم يسجل أي بطولات حتى الأن مع الأهلي، حيث ابعد عدد من اللاعبين البارزين عن القائمة الأساسية منهم مالك معاذ.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

48

الزمالك يتعادل أمام الشرطة الكيني بدون أهداف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg