جميع المباريات

إعلان

الاهلي يهزم الانتاج الحربي 2-1 ويبلغ نهائي كأس مصر لكرة القدم..

محمد فضل مهاجم الأهلي المصري (في المنتصف) بعد احرا

القاهرة (رويترز) - واصل حرس الحدود حامل اللقب مسيرته المظفرة في كأس مصر لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه الاسماعيلي بهدفين مقابل هدف واحد في الدور قبل النهائي للبطولة يوم الخميس.

وعلى ستاد المكس بمدينة الاسكندرية الساحلية كانت المقدمة لحرس الحدود بهدف الظهير الايمن اسلام الشاطر الذي تسلم كرة داخل منطقة الجزاء من ركلة حرة وسدد في مرمى عصام الحضرى حارس الاسماعيلي ومنتخب مصر.

لكن سعادة أصحاب الارض بهدف التقدم لم تدم طويلا اذ تمكن التونسي محمد السليتي من ادراك التعادل للاسماعيلي بعد دقيقتين من هدف الشاطر.

وكان حرس الحدود هو الاخطر وكاد أحمد عيد عبد الملك مهاجم منتخب مصر ان يسجل هدف الصعود للمباراة النهائية في الثواني الاخيرة من الوقت الاصلي عندما تسلم كرة داخل منطقة الجزاء وسددها قوية مرت بجوار مرمى الحضري بقليل.

ولجأ الفريقان لوقت اضافي شهد احراز هدف الفوز لحرس الحدود عندما لعب محمد حامد كرة من الناحية اليمنى في الدقيقة 22 من الوقت الاضافي أخطأها الحضري مرت بين ساقيه الى داخل الشباك.

ويلعب حرس الحدود في المباراة النهائية امام الفائز من مباراة قبل النهائي الاخرى بين الاهلي بطل الدوري والانتاج الحربي التي تقام في وقت لاحق يوم الخميس.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg