جميع المباريات

إعلان

المنتخب الإماراتي في نورنبيرج ويواجه الجزائر السبت

صورة حديقة للمنتخب الاماراتي الاول

المنتخب الإماراتي يواجه نظيره الجزائري وديا

الإمارات (ياللاكورة)

انطلقت مساء الأربعاء المحلة الثانية من فترة إعداد المنتخب الإماراتي الأول، في ألمانيا وتحديداً في مدينة نورمبيرج، استعدادا لخوض نهائيات كأس خليجي 20 باليمن نهاية العام الجاري، إضافة إلى المشاركة في نهائيات كأس أسيا 2011 الدوحة العاصمة القطرية.

ويأتي هذا بعد أن أنهى الفريق المرحلة الأولى من المعسكر الخارجي تحت قيادة المدير الفني ستريشكو كاتانيتش، وخاض خلالها مباراة وديو ما مادوفيا وفاز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في تجربة مفيدة للفريق.

وتستمر المرحلة الثانية من معسكر الفريق الخارجي حتى السابع من الشهر الجاري بمشاركة جميع اللاعبين وهم: علي خصيف و يوسف عبدالرحمن ويوسف الزعابي وفارس جمعة وفوزي فايز وحمدان الكمالي وفهد مسعود ومحمد الشحي وسعيد الكثيري وإسماعيل مطر ويوسف جابر ومحمد قاسم وأحمد خليل وفيصل خليل وذياب عوانة وعامر عبدالرحمن وسلطان الغافري و علي ربيع  وسعيد الكاس وسبيت خاطر وسالم مسعود وخالد سبيل وسلطان برغش.

واشتملت الحصة التدريبية على الإحماء ومن ثم قام الجهاز الفني بتوزيع اللاعبين إلى مجموعتين للعب تقسيمة على امتداد الملعب وذلك لتطبيق بعض الخطط والتركيز على الجوانب التكتيكية.

وقبل انطلاق المرحلة الثانية من المعسكر، منح المدير الفني للفريق ستريشكو كاتانيتش، البعثة يوم مفتوح في مدينة ميونيخ للاستمتاع  بأجواء بعيدة عن أجواء المعسكر والخروج من التدريبات الروتينية والتي قد تصيب اللاعبين بالملل.

وتم منح اللاعبين الراحة الكافية قبل انطلاق المرحلة الثانية من المعسكر.

ويعول الجهاز الفني كثيراً على الجزء الثاني من الإعداد والذي  سيخوض خلاله الأبيض مباراة ودية مع منتخب الجزائر السبت المقبل في ختام المعسكر.

وكان معسكر الفريق قد بدأ في مدينة سالباخ النمساوية يوم 22 مايو الماضي خاض فيها منتخبنا مباراة ودية مع منتخب مالدوفيا انتهت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وعلى جانب أخر أقام محمد عتيق الرميثي القنصل العام لدولة الإمارات العربية المتحدة في ميونيخ مساء الثلاثاء حفل عشاء لبعثة المنتخب الإماراتي في مدينة ميونيخ، وطالب لاعبي الأبيض بالظهور بمستوى مشرف في المباراة المقبلة مع المنتخب الجزائري التي ستقام في نورمبيرغ.

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات