جميع المباريات

إعلان

ارسنال يرفض عرض برشلونة لضم فابريجاس..

لاعب خط الوسط الاسباني الدولي سيسك فابريجاس في مبا

لندن (رويترز) - رفض ارسنال الذي يلعب في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم عرضا رسميا من برشلونة لضم لاعب الوسط الاسباني سيسك فابريجاس وأبلغ النادي القطالوني بأنه لن يدخل في أي مفاوضات تتعلق بانتقال اللاعب.

وقال ارسنال في بيان يوم الاربعاء "قائد أرسنال سيسك فابريجاس مُرتبط بعقد مع النادي حتى صيف 2015. انه لاعب مُهم للغاية في الفريق وجزء من خططنا للمستقبل."

وأضاف "تلقينا أمس عرضا من برشلونة لضم سيسك وردا على ذلك أبلغناهم على الفور وبكل تصميم انه لا يوجد لدينا أي نية لبيع قائد الفريق."

وتابع "ولكي نكون واضحين.. لن ندخل في أي نوع من المناقشات. أعلن برشلونة انه سيحترم موقفنا ونتوقع ان يحترموا كلمتهم."

وأعلن برشلونة يوم الاربعاء انه تقدم بعرض للنادي اللندني يوم الثلاثاء لضم فابريجاس لاعب وسط منتخب اسبانيا.

وقال خوان اوليفر مدير عام برشلونة لموقع النادي على الانترنت "الجميع يعلم ان سيسك يريد اللعب لبرشلونة والجميع أيضا يعرف اننا نريد ضمه لكن يوجد طرف ثالث هو ارسنال."

وفي الشهر الماضي قال فابريجاس انه تحدث مع ارسين فينجر مدرب ارسنال بشأن رغبته ووضع الامر بين يدي مدربه.

ولعب فابريجاس بين صفوف الناشئين في برشلونة قبل أن ينتقل لارسنال وعمره 16 عاما لكنه لم يخف أبدا رغبته في العودة لصفوف النادي القطالوني.

وفابريجاس موجود الآن في النمسا في معسكر منتخب اسبانيا الذي يستعد لخوض نهائيات كأس العالم المقرر انطلاقها في وقت لاحق من الشهر الجاري.

ويتعافى اللاعب البالغ عمره 23 عاما من اصابة في الساق اليمنى لكن ربما يلعب مباراته الاولى منذ شهرين عندما تلتقي اسبانيا وديا مع كوريا الجنوبية يوم الخميس.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg