جميع المباريات

إعلان

ضوء أخضر لبينوم للعب مع ليكرز في النهائي ضد سيلتيكس..

اندرو بينوم لاعب ليكرز ومدربه فيل جاكسون خلال مبار

لوس انجليس (رويترز) - حصل اندرو بينوم لاعب لوس انجليس ليكرز الذي خضع لجراحة لازالة سائل من ركبته اليمنى المصابة في وقت سابق هذا الاسبوع على الضوء الاخضر للمشاركة مع فريقه في أولى مباريات الدور النهائي لدوري كرة السلة الامريكي للمحترفين يوم الخميس.

وأكمل بينوم - الذي يحتاج الفريق بشدة لحضوره القوي للدفاع عن لقبه ضد الغريم بوسطن سيلتيكس المعروف بأدائه البدني القوي - بنجاح تدريبا مع ليكرز يوم الاربعاء.

وقال فيل جاكسون مدرب ليكرز للصحفيين حين سئل عن رأيه في أداء بينوم (22 عاما) في التدريب انه "جيد." وقال أيضا ان بينوم مستعد للعب في أولى مباريات سلسلة الدور النهائي التي تتكون من سبع مباريات.

ولم يتدرب بينوم مع الفريق يوم الثلاثاء الماضي بعد الجراحة التي أجريت له في اليوم السابق.

وقال بينوم "أريد أن ألعب.. لا أريد الغياب عن النهائي. أريد خوض جميع الادوار الاقصائية ومساعدة فريقي. الكل يتوقع هذا. حالة الركبة مثلما كانت قبل التورم.. لكني اعتدت على اللعب في وجود التورم."

وتعرض بينوم الذي بلغ متوسط تسجيله للنقاط خلال الادوار الاقصائية 9.1 نقطة في المباراة الواحدة للاصابة في ركبته اليمنى في مباراة ضد اوكلاهوما سيتي ثاندرز الشهر الماضي ورغم أنه واصل اللعب مع ليكرز فان مساهمته كانت محدودة ولم يكن الوقت الذي شارك فيه كبيرا.

وقال جاكسون عن ازالة السائل "سواء نجح هذا أم لا فانه اجراء سبق أن جربناه. لا يحقق النجاح بنسبة مئة بالمئة لكنه سيساعده على القيام بمهامه."

وعبر الاسباني باو جاسول عن ثقته في أن يقدم زميله مساهمة ايجابية مع الفريق.

وقال جاسول "سيمنحنا قوة وحضورا دفاعيا وأعتقد أنه لا يزال قادرا على اللعب بقوة."

من مارك لامبورت ستوكس

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg