جميع المباريات

إعلان

غموض حول مستقبل المدرب يحيى مع الانتاج الحربي (قدم)

يللاكورة

القاهرة أول يونيو حزيران (خدمة رويترز الرياضية العربية) - لا يزال الغموض يكتنف مستقبل المدرب طارق يحيى مع ناديه الانتاج الحربي الذي برز بقوة في اول موسم في تاريخه بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ونقلت وسائل اعلام محلية عن يحيى قوله إنه اجتمع مع مسؤولي الانتاج الحربي أمس الاثنين وحدد طلباته للبقاء مع الفريق.

وذكرت تقارير محلية ان يحيى سيترك الانتاج الحربي وينتقل لتدريب مصر للمقاصة الذي ترقى مؤخرا للدوري الممتاز ولا يزال يبحث عن مدرب جديد بعد استقالة أحمد عبد الحليم عقب الخروج من دور 32 لكأس مصر في وقت سابق هذا الشهر.

وقال يحيى لاعب وسط الزمالك ومنتخب مصر في ثمانينات القرن الماضي إن شروطه للاستمرار مع الانتاج الحربي "تعديل العقد ماديا ومعي الطاقم التدريبي المعاون والابقاء على بعض العناصر الاساسية التي تمثل كيان الفريق وعدم الاستغناء عنها."

وأنهى الانتاج الحربي اول موسم له في الدوري الممتاز وهو في المركز السابع وفي نقطة ما خلال الموسم وصل للمركز الرابع متفوقا على اندية بارزة.

كما تأهل الانتاج الحربي للدور قبل النهائي لكأس مصر حيث سيواجه الأهلي بطل الدوري بعد غد الخميس وهو أفضل انجاز للنادي في تاريخه.

وتابع يحيى "أفضل البقاء لاني بذلت مجهودا كبيرا مع الفريق حتى وصل لهذا المستوى."

وازدادت التكهنات حول اقتراب يحيى من ترك الانتاج الحربي والانتقال الى مصر للمقاصة بعدما قال المهاجم سامح عيدروس هذا الأسبوع إن ثمانية من لاعبي الفريق سيتركون النادي بسبب عدم التوصل لاتفاق مع ادارة الانتاج الحربي حول توقيع عقود جديدة.

وقالت تقارير إن الحارس مصطفى كمال ولاعبي الوسط فؤاد سلامة ومحمد ثابت (صاروخ) سيلعبون بالفعل بين صفوف مصر للمقاصة في الموسم المقبل بينما انتقل محمد أبو العلا الى إنبي وبات المهاجم أبو كوني من ساحل العاج على وشك اتمام اجراءات انتقاله للزمالك.

م ص - أ م أ - ا ح ع (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg