جميع المباريات

إعلان

مورينيو يتولى رسميا تدريب ريال مدريد الاسباني (قدم)

يللاكورة

(لاضافة المزيد من المقتبسات)

مدريد 31 مايو ايار (خدمة رويترز الرياضية العربية) - اعلن ريال مدريد اليوم الاثنين ان البرتغالي جوزيه مورينيو بات المدرب الجديد للفريق الذي ينافس في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم.

ووقع المدرب البرتغالي على عقد لمدة اربع سنوات مع النادي الاسباني العملاق عقب انتقاله من انترناسيونالي الايطالي بطل اوروبا.

وقال مورينيو في مؤتمر صحفي عقده النادي في استاد سانتياجو برنابيو "أعشق خوض التحديات وهذا يمثل تحديا كبيرا بالنسبة لي. امتلك الكثير من الثقة في نفسي وقدراتي كمدرب."

واضاف مورينيو "اريد ان اشكر مجلس الادارة لتعييني واتعهد بالا اتغير. انا جوزيه مورينيو وقد التحقت بالعمل هنا بكل مميزاتي وعيوبي."

وتابع "قوة الفرق التي قمت بتدريبها تنبع من الروح الجماعية وليس من اللاعبين كافراد أو من المدرب. اذا ما ادرك الجميع ذلك فلن يكون من الصعب تحقيق نتائج جيدة."

ورحب خورخي فالدانو المدير الرياضي لريال مدريد بمورينيو في النادي الفائز ببطولة اوروبا تسع مرات والذي فشل في الفوز بأي لقب الموسم الماضي.

وقال فالدانو "انه لشرف كبير وجود واحد من اكثر المدربين مكانة في العالم لدينا."

واضاف "سعداء لوجوده هنا معنا. افضل شيء حدث لنادينا الى الان هو وجود مورينيو معنا."

وحل مورينيو (47 عاما) مدرب بورتو وتشيلسي السابق بديلا لمانويل بليجريني الذي اقيل من منصبه الاسبوع الماضي ليصبح المدرب البرتغالي ثامن مدرب يتولى تدريب الفريق في ظل سبع سنوات من رئاسة فلورنتينو بيريز للنادي.

ا ع ل - ا ح ع (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg