جميع المباريات

إعلان

ساحل العاج بقيادة اريكسون تكتفي بالتعادل 2-2 مع باراجواي وديا

يللاكورة

ايفيان لوبين (فرنسا) 30 مايو ايار (خدمة رويترز الرياضية العربية) - أحرز منتخب باراجواي هدفين في اخر ربع ساعة ليحول تأخره بهدفين إلى تعادل 2-2 مع ساحل العاج في مباراة ودية لكرة القدم اليوم الأحد شهدت الظهور الأول للمدرب سفين جوران اريكسون مع المنتخب الافريقي.

ومنح ديدييه دروجبا التقدم لساحل العاج في بداية الشوط الثاني وبدا أن اريكسون مدرب منتخب انجلترا السابق سيحتفل بفوزه الأول عندما أضاف البديل سوليماني بامبا الهدف الثاني لتصبح النتيجة 2-صفر.

لكن لوكاس باريوس المولود في الأرجنتين قلص الفارق بتسجيل هدفه الثاني مع باراجواي في ثاني مبارياته مع هذا المنتخب وأدرك اوريليانو توريس التعادل بركلة حرة في اللحظات الأخيرة.

وتلعب ساحل العاج في المجموعة السابعة في كأس العالم مع البرازيل والبرتغال وكوريا الشمالية فيما ستتنافس باراجواي في المجموعة الخامسة مع ايطاليا حاملة اللقب ونيوزيلندا وسلوفاكيا.

وأقيمت المباراة على استاد فريق افيان الفائز بلقب دوري الدرجة الثالثة الفرنسي وهو الاستاد الذي رفضت رابطة الدوري الفرنسي إقامة مباريات عليه من دوري الدرجة الثانية لعدم ملائمته.

وكانت مقاعد البدلاء صغيرة للغاية لبعثة باراجواي حتى أن بعض اللاعبين الموجودين خارج التشكيلة شاهدوا المباراة من المدرج الوحيد بالملعب الذي يطل على منظر جميل على بحيرة.

ونقلت المباراة لهذا الملعب قبل 48 ساعة فقط بسبب سوء حالة أرضية الملعب الذي كان سيستضيف المباراة بداعي استضافته لمهرجان رجبي قبل عدة أيام.

وقال اريكسون "اعتقد اننا لعبنا بشكل رائع في الشوط الأول وبداية الشوط الثاني وكان من المفترض أن نسجل المزيد من الأهداف."

وأضاف المدرب السويدي "لقد صنعنا العديد من الفرص لكننا فقدنا التنظيم في اخر 30 دقيقة ولم نتمكن من الاحتفاظ باستحواذنا على الكرة... يجب أن نلعب بشكل أفضل وسنفعل ذلك."

وجاء هدف دروجبا من ركلة حرة مباشرة اصطدمت بأحد لاعبي باراجواي في الدقيقة 54 وأضاف بامبا الهدف الثاني بتسديدة قوية في الزاوية البعيدة لمرمى المنافس في الدقيقة 74.

وعاد منتخب باراجواي للحياة بعد مشاركة روكي سانتا كروز وباريوس وتمكن مهاجم بروسيا دورتموند الألماني من تقليص الفارق بعد دقيقتين فقط. وكان بوسع باريوس التعادل بعد دقائق قليلة بعدما سدد كرة أنقذها مدافع من ساحل العاج بصعوبة.

لكن توريس سجل هدف التعادل لباراجواي من ركلة حرة قبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة.

أ خ ر - ع ت (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg