جميع المباريات

إعلان

رد بول.. حادث التصادم يجب ألا يتكرر مرة اخرى (سيارات)

يللاكورة

من الان بولدوين

اسطنبول 30 مايو ايار (خدمة رويترز الرياضية العربية) - قال كريستيان هورنر مدير فريق رد بول الذي ينافس ببطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات اليوم الاحد انه ينبغي اتخاذ اجراءات لضمان عدم تسبب المنافسة بين سائقي الفريق في الاضرار بفرصه في المنافسة على لقب البطولة.

وكان الاسترالي مارك ويبر متصدر بطولة العالم اصطدم بزميله سيباستيان فيتل ليخسر الفريق المركزين الاول والثاني في السباق اللذين كانا سيمنحانه تفوقا في الترتيب العام.

وقال هورنر للصحفيين "سوف يتم التعامل مع هذا الامر قبل السفر الى (سباق) كندا."

واضاف "تحدثت مع السائقين وهم يتمتعان بالنضج اللازم... الأمر الاكثر أهمية هو اننا خسرنا عددا كبيرا من النقاط ولا يجب ان يحدث ذلك مرة اخرى."

وتابع هورنر قائلا "يجب ان يتعلما منه... من حق السائقين ان تكون بينهما منافسة فقد رأينا منافسة بين سائقي مكلارين لكن من المهم ان يكون هناك احترام اكبر بين السائقين."

وتستضيف مونتريال سباق جائزة كندا يوم 13 يونيو حزيران المقبل.

وقال هورنر ان فريق رد بول يعطي كل سائق معاملة متساوية ويمنحه نفس المعدات وستستمر هذه السياسة.

وأوضح هورنر كيف اقترب فيتل من ويبر قائلا "لدينا كل الحقائق... تحول مارك الى نظام لتوفير الوقود مما كلفه ضعف الاداء الى حد بسيط في المناطق المستقيمة مما يظهر كيف ان سيباستيان كان بوسعه اللحاق به."

وقال هورنر "الأمر المحبط هو اننا فقدنا 28 نقطة اليوم وكان يجب ان نفوز بالمركزين الاول والثاني. كفريق لا يهمنا من يفوز بالمركز الاول أو الثاني المهم هو احتلال المركزين وهذا ما كان يجب ان نفعله اليوم."

ع ت (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

48

الزمالك يتعادل أمام الشرطة الكيني بدون أهداف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg