جميع المباريات

إعلان

نادال يأمل أن يتفادى هزيمة أخرى في الدور الرابع

يللاكورة

باريس (رويترز) - بعد مرور عام على تلقيه هزيمته الوحيدة في رولان جاروس يمكن للاسباني رفائيل نادال الفائز باللقب اربع مرات ان يتوقع مواجهة سهلة في الدور الرابع لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس ضد البرازيلي توماس بيلوتشي يوم الاثنين.

وتغلب اللاعب الاسباني القوي الذي عاد لمستواه بعد فوزه بثلاث بطولات للاساتذة على الملاعب الرملية في وقت سابق هذا العام على بيلوتشي المصنف 24 قبل عامين 7-5 و6-3 و6-1 في الدور الاول في باريس.

وقال بيلوتشي لرويترز "مواجهة رفائيل قبل عامين تعني انني على الاقل أتوقع ما سأواجهه. لقد تعلمت من هذه المباراة لكنه يبقى واحدا من أفضل اللاعبين على الملاعب الرملية في التاريخ."

وسيكون اللقاء هو ثالث مباريات يوم الاثنين على ملعب فيليب شاترييه الذي شهد خروج نادال العام الماضي بعد الهزيمة في مباراة من اربع مجموعات امام السويدي روبن سودرلينج.

ولا تتوقع جوستين هينان التي تتطلع ايضا لخامس لقب لها في رولان جاروس مواجهة سهلة ضد الاسترالية سمانثا ستوسور المصنفة السابعة التي تأهلت للدور قبل النهائي العام الماضي.

وقالت البلجيكية هينان المصنفة 22 التي ستلعب لليوم الخامس على التوالي بعد ان عرقل الظلام مباراتيها السابقتين "سام لاعبة رائعة على الملاعب الرملية. تملك ضربة ارسال قوية وضربات أمامية قوية. لذلك أتوقع ان تكون مباراة صعبة."

وسيفتتح الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الثالث مباريات الاثنين على الملعب الرئيسي ضد الامريكي روبي جينبري مفاجأة البطولة الذي تغلب على الاسباني خوان كارلوس فيريرو في الدور السابق.

وبعد هذه المباراة ستلتقي الامريكية سيرينا وليامز المصنفة الاولى مع الاسرائيلية شاحار بير المصنفة 18.

وفي حالة تعثر نادال فان نيكولاس الماجرو أو فرناندو فرداسكو سيضمنان لاسبانيا وجود احد لاعبيها في دور الثمانية اذ انهما سيواجهان بعضهما البعض على ملعب سوزان لنجلن.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg