جميع المباريات

إعلان

نبذة عن لاعبي منتخب سلوفاكيا... اضافة اولى

يللاكورة

- ماريك شيك... مدافع وست بروميتش البيون الانجليزي. ولد في 26 يناير 1983 ولعب 38 مباراة دولية وسجل خمسة اهداف. يلعب الظهير الايسر السريع احيانا كجناح مدافع. عقب فوزه بلقبين للدوري ولقب للكأس مع بورتو البرتغالي انضم شيك الى ناديه الحالي في 2008 وصعد معه الى الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم. وصفه توني موبراي مدرب وست بروميتش السابق بانه نموذج للاعب المحترف.

- كورنل سالاتا... مدافع سلوفان براتيسلافا السلوفاكي. ولد في 24 يناير 1985 ولعب ثلاث مباريات دولية. خاض مباراتين فقط في التصفيات الا ان افتقار سلوفاكيا للعمق الدفاعي يمنحه فرصة للحاق بتشكيلة الفريق في نهائيات كأس العالم. هو عنصر اساسي في مباريات ناديه في دوري الدرجة الاولى السلوفاكي.

- لوبومير ميتشاليك... مدافع ليدز يونايتد الانجليزي. ولد في 13 اغسطس اب 1983 ولعب اربع مباريات دولية وسجل هدفا واحدا. عقب موسم 2007-2008 الهادىء مع بولتون واندرارز تم اعارة قلب الدفاع الطويل الى ناديه الحالي ثم تحولت الصفقة الى انتقال نهائي في 2008. سجل هدفا في اول ظهور له مع سلوفاكيا في مباراة ودية امام الامارات في 2007.

- توماش هوبوتشان... مدافع زينيت سان بطرسبرج الروسي. ولد في 17 سبتمبر 1985. لعب خمس مباريات. شارك قلب الدفاع في 31 مباراة مع فريقه الروسي منذ انضمامه اليه في 2008 وفشل في سد الفراغ الذي تركه انتقال مارتن سكرتل الى ليفربول. سيواجه صعوبة في الانضمام الى تشكيلة المنتخب المؤلفة من 23 لاعبا.

- ميروسلاف كارهان... لاعب وسط ماينتس الالماني. ولد في 21 يونيو 1976 ولعب 96 مباراة دولية وسجل 13 هدفا. اكثر لاعبي سلوفاكيا خبرة ومشاركة في المباريات الدولية. مثل لاعب خط الوسط المدافع عنصرا هاما في مشوار التصفيات الا انه ربما لا يكون ضمن التشكيلة الاساسية في كل مباراة في النهائيات بسبب كبر سنه. انضم الى ناديه الحالي منذ 2007 عقب ستة مواسم في فولفسبورج.

- زدينو شتربا... لاعب وسط زانثي اليوناني. ولد في التاسع من يونيو 1976 ولعب 20 مباراة دولية. لاعب صاحب جهد وفير ويحتمل ان يتقاسم الواجبات الدفاعية في خط الوسط مع كارهان عقب خوضه ست مباريات في التصفيات. فاز بثلاثة القاب للدوري مع زيلينا خلال الفترة التي لعبها فيها للنادي والتي استمرت ست سنوات قبل ان ينتقل للعب في الدوري اليوناني.

- ماريك سابارا... لاعب وسط أنقرة جوجو التركي. ولد في 31 يوليو تموز 1982 ولعب 24 مباراة دولية وسجل هدفين. خاض لاعب الوسط ست مباريات في مشوار التصفيات وقد يبدأ النهائيات على مقاعد البدلاء. خاض اربعة مواسم جيدة مع روزومبروك السلوفاكي وفاز بلقبي الدوري والكأس في اخر موسم مع الفريق كما فاز مع روزنبورج النرويجي بلقب الدوري عام 2009.

- ميروسلاف ستوك... لاعب وسط تشيلسي الانجليزي المعار لتفينتي انشيده الهولندي. ولد في 19 اكتوبر 1989 ولعب عشر مباريات دولية وسجل هدفا واحدا. واحد من ابرز المواهب في الكرة السلوفاكية في العقد الأخير. خاض لاعب خط الوسط المهاجم موسما رائعا مع ناديه وساعده على الفوز بلقب الدوري الهولندي بعد ان اعارته اليه من تشيلسي. ربما لا يكفل له هذا ان يكون ضمن التشكيلة الاساسية في مباريات كأس العالم الا انه يبدو في حكم المؤكد انضمامه الى التشكيلة النهائية.

- دوسان سفنتو... لاعب وسط سالزبورج النمساوي. ولد في الاول من اغسطس 1985 ولعب 19 مباراة دولية وسجل هدفا واحدا. انتهت فترة الاختبار الذي خضع له في ديربي كاونتي في 2007 بشكل مخيب للامال عقب اصابته في اربطة الركبة مع عودته الى سبارتا براج وابتعد لمدة عام تقريبا. وبعد ان استبعد عقب المراحل الاولى من التصفيات عاد سفنتو كبديل في المباراة الاخيرة امام بولندا. يتميز بالسرعة والقدرة على ازعاج المدافعين.

- يان كوزاك... لاعب وسط تيميشوارا الروماني. ولد في 22 ابريل نيسان 1980. لعب 23 مباراة دولية وسجل هدفين. لاعب خط وسط مبدع فاز بلقبين للدوري مع ارتميديا براتيسلافا خلال فترة وجوده مع الفريق بين عامي 2003 و2008 والتي اعير خلالها لفترة قصيرة الى وست بروميتش البيون. انضم الى ناديه الحالي هذا العام عقب موسم واحد مع سلوفان براتيسلافا. لعب ست مباريات في تصفيات كأس العالم وسجل هدفين.

يتبع ا ع ل - م ف غ (ريض) ARSP

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg