جميع المباريات

إعلان

الوصل يقيم حفل لفرقه صاحبة الانجازات في الموسم الماضي السبت

الوصل الاماراتي

الوصل الاماراتي

الإمارات (ياللاكورة):

يقيم نادي الوصل حفل احتفال في السابعة والنصف من مساء السبت بتوقيت الإمارات، برعاية سمو الشيخ احمد بن راشد آل مكتوم رئيس النادي، للاحتفال بنجوم النادي في كل الألعاب، أصحاب الانجازات والألقاب.

وسوف يكون فريق الكرة الأول على رأس المحتفى بهم خلال حفل التكريم، بعد حصوله على لقب أندية الخليج (خليجي 25)، ومعهم نجوم فريق الصالات لكرة القدم بطل دوري الصالات وفريق كرة اليد بطل الدوري وفريق كرة السلة بطل السوبر وفريق الكاراتيه بطل الكأس وفريقي تحت 14 و17 سنة بطلي فئتيهما لكرة القدم وفريق كرة السلة بطل كأس الاتحاد للشباب وفريق ألعاب القوى بطل العشاري ونجوم السباحة وأم الألعاب الذين حققوا انجازات فردية في بطولات اللعبتين في موسم 2009/2010.

وسوف يقام الاحتفال في صالة الألعاب الرئيسية في القلعة الصفراء بمقر النادي بمنطقة زعبيل ولن يقتصر التتويج والاحتفال بالفرق الرياضية في النادي والتي حققت الانجازات، بل سيمتد لتكريم الشركات الراعية للنادي، وعدد من أولياء أمور لاعبي المراحل السنية في مدرسة كرة القدم.

وعلى هامش الاحتفال بالانجازات التي تحققت ف الموسم الماضي، فأن مسئولي النادي سوف يستغلون الحفل لتوزيع جوائز مسابقة "جائزة الوصل" والتي أعلن عنها النادي في بداية الموسم، وتشتمل الجائزة على فئات "أفضل إداري، وأفضل رياضي، وأفضل مبادرة رياضية". وهي من شأنها تزيد من حرص العاملين بالقلعة الصفراء على بذل مزيد من الجهد والعمل المتواصل في النادي وبشكل احترافي، وكانت الفكرة من أجل تحفيز العاملين بالنادي لتقديم أفضل ما لديهم.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg