جميع المباريات

إعلان

عيد باروت ينضم للأجهزة الفنية بإتحاد الكرة ويقود منتخب الشباب "ب"

اتحاد الكرة الاماراتي

شعار اتحاد الكرة الاماراتي

الإمارات (ياللاكورة):

أنضم المدرب الوطني عيد باروت، إلى الأجهزة الفنية بإتحاد كرة القدم، بعد توليه مسئولية قيادة منتخب الشباب "ب" مواليد 93، لينهي المدرب مرحلة تدريب أندية الدوري للانتقال إلى قائمة مدربي المنتخبات الوطنية.

وكان Yallakora.com قد أشار منذ بضعة أيام وجود مفاوضات سارية بين عيد باروت مدرب فريق الإمارات واتحاد كرة القدم، لتدريب أحد منتخبات المراحل السنية في الفترة المقبلة، والتي بسببها تقدم المدرب باعتذار إلى إدارة نادي الإمارات برئاسة الشيخ أحمد بن صقر القاسمي، عن عدم الاستمرار مع الفريق.

وجاء عرض اتحاد الكرة للمدرب المواطن عيد باروت، بعد نجاحه في قيادة صقور الإمارات إلى الفوز بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة، على حساب فريق الشباب وكل فرق المحترفين، برغم هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الثانية.

إضافة إلى رغبة إتحاد اللعبة برئاسة محمد خلفان الرميثي، إلى سياسة التوطن بالنسبة للمدربين الجدد والتي يثبت كفاءتهم التدريبية من خلال قيادتهم لفرق المحترفين أو الدرجة الثانية. وتلقت إدارة الصقور خبر تعاقد مدربهم عيد باروت مع اتحاد الكرة، بصدمة بعد أن كانت تمني النفس بقيادة المدرب في الموسم الجديد في دوري الدرجة الثانية بعد أن أعلن المدرب بقائه مع فريقه في الموسم الجديد، لكن الإدارة لم تستطع لوم أحد خاصة بعدما تأخروا في العرض الرمسي على باروت وهو ما أنتهزه اتحاد الكرة ليحصل على موافقة باروت للانضمام إلى جهازه الفني لحد منتخبات المراحل السنية.

وربما يكون تأخر التوقيع على عقود التجديد بالنسبة للجهاز الفني والإداري، جعل المدرب يضحي بالفريق الذي حقق معه أول انجازاته في عالم التدريب، والتفكير في العرض المغري المقدم له من مجلس إدارة اتحاد كرة القدم بتدريب أحد المنتخبات الوطنية للمراحل السنية، وهو حلم أي مدرب مواطن.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات