جميع المباريات

إعلان

إدارة الشارقة تفشل في حسم ملف معسكر الفريق وتجديد تعاقدات لاعبيها

الشارقة لدوري الاماراتي

إدارة الشارقة تفشل في حسم ملف معسكر الفريق

الإمارات (ياللاكورة)

 تمخض اجتماع مجلس إدارة نادي الشارقة عن بعض القرارات الهزيلة والتي لن تفيد فريق الكرة الأول، والذي من أجله أصبح مجلس إدارة كرة القدم برئاسة يحيي عبد الكريم في حالة انعقاد دائم منذ أكثر من أسبوع كامل.

فلم تعلن الإدارة أي جديد بشأن تعاقداتها مع لاعبين جدد خلال الفترة المقبلة، ولم تفسر موقف النادي بشأن لاعبيه المنتهي عقود إعارتهم وعودتهم لأنديتهم مرة أخرى، مما وضع الجهاز الفني للبرتغالي مانويل كاجودا في موقف صعب قبل انطلاق فترة الأعداد للموسم الجديد.

وبرغم أن هناك بعض الموضوعات التي كانت منتهية وشبه متفق على قراراتها إلا أنه لم تصدر بشأنها أي تنويهات من مجلس الإدارة.

وعلى رأس تلك الموضوعات، معسكر إعداد الفريق لعدم الاستقرار على مكان إقامته، برغم مطالبة مدرب الفريق لأقامته في البرتغال، وكان هذا قبل سفره في أجازته السنوية، لكن هذا الاقتراح قابله مجلس إدارة بالرفض القاطع، وأوفد عبد الرحيم جاني مدير الفريق إلى عدد من الدول الأوروبية لاختيار مكان مناسب لإقامة المعسكر، لكنه عاد بملف شامل ولم تتخذ القرارات النهائية بشأن المعسكر.

ويبدو أن اهتمام إدارة النادي بأمر التعاقدات مع لاعبيه المواطنين سيطر على تفكير المجلس وجعله يتجاهل مناقشة أي أمور أخرى بخلاف تأمين لاعبيه، في ظل حالة الانتظار التي يعيشها المجلس، لردود الأندية المالكة للاعبيه المعارين وانتهت فترات إعارتهم من أنديتهم، أمثال عبد الله عبد القادر ومحمد علي عمر وإبراهيم الجسمي، من أندية الجزيرة والظفرة والشعب، على التوالي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

2 0
جور ماهيا

جور ماهيا

74

تبديل للأهلي بنزول افشة وطاهر محمد طاهر وخروج حسين الشحات وامام عاشور

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg