جميع المباريات

إعلان

الوحدة يفاجئ الجزيرة بتمديد عقد عمر علي

فريق الوحدة الاماراتي

الوحدة يجدد عقد عمر علي

الإمارات (ياللاكورة)

وجهت إدارة نادي الوحدة، صفعة قوية لنظيرتها في نادي الجزيرة، بعدما قطعت عليها الطريق نحو الحصول على خدمات لاعبا عمر علي، والذي كان على مقربة من الانتقال إلى صفوف فريق العنكبوت في الموسم المقبل.

وقامت إدارة أصحاب السعادة بتجديد تعاقد لاعبها لمدة ثلاثة سنوات، وأعلنت عن تفاصيل العقد مساء الخميس، رافضة التحدث في الشئون المادية والتي تعتبرها أمور تخص النادي واللاعب فقط.

ولم تشر إدارة الوحدة إلى مفاوضات اللاعب مع الجزيرة من قريب أو بعيد، برغم شروع اللاعب في التوقيع للعنكبوت، وجلوسه أكثر من مرة مع مسئولي الأخير ووصوله إلى أتفاق شبه نهائي من أجل الدفاع عن ألوان الجزيرة في الموسم المقبل.

والغريب أن اللاعب قام بأجراء الكشف الطبي والفحوصات الطبية، وهي الأمور الروتينية العادية التي يخضع لها اللاعبين قبل توقيع العقد مباشرة، وهو ما يعني وصول الطرفين إلى أتفاق.

لكن لا أحد يعلم ما الذي دار في كواليس المفاوضات بين إدارة نادي الوحدة مع لاعبها، لتنجح في النهائي في إثنائه عن التوقيع لغريمهم التقليدي والجار في العاصمة أبو ظبي.

وبعد إعلان تجديد عقد اللاعب، سادت حالة من الارتياح بين جماهير النادي، التي لا ترغب تلك الأيام في رحيل أي لاعب، خاصة بعد صدمة رحيل لاعب الوسط المحترف بنجا، وما خلفه من أثار سلبية في نفوس الجماهير مما عكر صفو الاحتفال بلقب دوري المحترفين.

وأصبحت الجماهير تعمل بشكل مستمر وبضغط مباشر على الإدارة لعدم التفريط في لاعبيها، بل تطالبهم بتدعيم الصفوف والتعاقد مع لاعبين جدد.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg