جميع المباريات

إعلان

أولسن يعلن تشكيلة الدنمارك النهائية لخوض المونديال

دنمارك واسبانيا

صورة أرشيفية لمباراة الدنمارك واسبانيا

دنمارك (أ ف ب):

كشف مدرب الدنمارك لكرة القدم مورتن أولسن الجمعة عن التشكيلة النهائية لمنتخب بلاده استعداداً لنهائيات كأس العالم المقررة في جنوب أفريقيا من 11 يونيو إلى 11 يوليو المقبلين.

وضمت التشكيلة 23 لاعباً بينهم مدافع باليرمو الإيطالي سيمون كاير بالرغم من إصابته في ركبته الخميس في المباراة الودية التي فازت فيها الدنمارك على  السنغال 2-صفر.

ويسافر منتخب الدنمارك إلى جنوب أفريقيا مساء الجمعة حيث سيلعب في الدور الأول من النهائيات ضمن المجموعة الخامسة إلى جانب هولندا واليابان والكاميرون.

التشكيلة النهائية

لحراسة المرمى: توماس سورنسن (ستوك سيتي الانجليزي) وستيفان أندرسن (بروندبي) ويسبر كريستيانسن (أف سي كوبنهاجن).

للدفاع: دانيال أجر (ليفربول الإنجليزي) وسيمون كياير (باليرمو الإيطالي)  وبر كرويلدروب (فيورنتينا الإيطالي) ولارس ياكوبسن (بلاكبيرن روفرز الإنجليزي) وسيمون بوسك بولسن (الكمار الهولندي) ووليام كفيست يورجنسن (كوبنهاجن) وباتريك متيليجا (مالاجا الإسباني).

للوسط: دانيال ينسن (فيردر بريمن الألماني) وكرسيتيان بولسن (يوفنتوس  الإيطالي) وكريستيان أريكسن (أياكس أمستردام الهولندي) وياكوب بولسن ومارتن يورجنسن (اي جي اف) وميكل بيكمان (راندرز) وتوماس اينيفولدسن (جرونيجن الهولندي) وتوماس كالنبرج (فولفسبورج الالماني) ودينيس روميدال (اياكس أمستردام الهولندي) ويسبر جرونكيار (كوبنهاجن).

للهجوم: يون دال توماسون (فيينورد روتردام الهولندي) وجي نيكلاس بندتنر (آرسنال الإنجليزي) وسويرن لارسن (دويسبورج الألماني).

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg