جميع المباريات

إعلان

نبذة عن لاعبي منتخب سلوفينيا قبل نهائيات كأس العالم... اضافة ثالثة

يللاكورة

- داريان ماتيتش..

لاعب وسط رابيد بوخارست الروماني. ولد في 28 مايو ايار 1983 ولعب ثلاث مباريات دولية.

خاض ثلاث مباريات في التصفيات وفي كل مرة كان يشترك كبديل في الوقت المحتسب بدل الضائع. يلعب بشكل أساسي مع ناديه الروماني لكن دخوله التشكيلة النهائية المؤلفة من 23 لاعبا قد يتوقف فقط على الاصابات لزملائه البارزين.

- ميليفوي نوفاكوفيتش..

مهاجم كولونيا الالماني. ولد في 18 مايو ايار 1979 ولعب 37 مباراة دولية وسجل 14 هدفا.

هو هداف سلوفينيا في التصفيات برصيد خمسة أهداف وهو ايضا مهاجم نشيط وينهي الهجمات جيدا. سجل 51 هدفا في 108 مباريات مع ناديه الحالي وقاده للترقي للدرجة الاولى من دوري الدرجة الثانية الالماني عام 2008.

- زلاتكو ديديتش..

مهاجم بوخوم الالماني. ولد في 5 أكتوبر تشرين الاول 1984 ولعب 23 مباراة دولية وسجل ثلاثة أهداف.

أحرز الهدف الذي قاد سلوفينيا للتأهل لنهائيات كأس العالم بفضل قاعدة الهدف خارج الارض عندما وضع الكرة برأسه في الشباك ليقود سلوفينيا للفوز 1-صفر على روسيا في جولة الاياب للمواجهة الفاصلة. استبعد من الفريق بعد ان قدم عروضا سيئة في تصفيات كأس العالم 2006 وأعاده كيك للفريق للمشاركة في التصفيات المؤهلة لنهائيات 2010 وكافأ مدربه بصورة رائعة.

- زلاتان ليوبيانكيتش..

مهاجم جنت البلجيكي. ولد في 15 ديسمبر كانون الثاني 1983 ولعب 16 مباراة دولية وسجل اربعة أهداف.

استخدم كلاعب بديل في التصفيات ومن المرجح ان يتنافس المهاجم كبير الحجم مع ديديتش على مكان في التشكيلة الأساسية للمنتخب السلوفيني. فاز بجائزة أفضل لاعب عام 2007 في استفتاء الصحفيين الرياضيين في سلوفينيا بينما كان يلعب بين صفوف دومزالي حيث أحرز 43 هدفا في 155 مباراة.

- نيتس بتشنيك..

مهاجم ناسيونال البرتغالي. ولد في 3 يناير كانون الثاني 1986 ولعب سبع مباريات دولية وسجل هدفين.

أحرز هدفا لا يقدر بثمن في اللحظات الأخيرة للقاء الذي خسره منتخب سلوفينيا 2-1 خارج ملعبه امام روسيا في ذهاب المواجهة الفاصلة بتصفيات كأس العالم بعد مشاركته كبديل قبل ثماني دقائق من نهاية زمن اللقاء. هو مهاجم يستطيع اللعب في مركز الوسط المهاجم أو كمهاجم ثان. لم يترك أي بصمة مع نادي سبارتا براج التشيكي لكنه استعاد مستواه بعد انتقاله الى الدوري البرتغالي عام 2009.

- تيم ماتاوش..

مهاجم جرونينجن الهولندي. ولد في 13 يناير كانون الثاني 1989 ولم يلعب أي مباراة دولية.

أمضى المهاجم الشاب موسما رائعا مع ناديه في دوري الدرجة الاولى الهولندي وسجل 12 هدفا في 28 مباراة. عزز المدرب كيك من فرصه في دخول التشكيلة النهائية المؤلفة من 23 لاعبا في كأس العالم ليوفر دماء جديدة مطلوبة.

أ م أ – م ف غ (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg