جميع المباريات

إعلان

العين يجدد الثقة في المستكي والمدرب يقود الزعيم في الموسم المقبل

جماهير العين

جماهير العين

الإمارات (ياللاكورة):

جددت إدارة نادي العين الثقة في عبد الحميد المستكي المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي، لقيادة الفريق في الموسم المقبل بعد أن حقق استقرار فني مع الفريق خلال فترة شهر ونصف الشهر تولى خلالها القيادة الفنية، خلفاً للبرازيلي سيريزو الذي لم يقدم للفريق أي جديد بعد أن تولى المهمة خلفاً للألماني وينفرد شايفر.

وأبدى المدرب سعادته بثقة مسئولي الزعيم في قدراته الفنية، مؤكداً أنه تحت أمر ناديه في أي موقع يراه مسئولي النادي، خاصة وأنه عمل في النادي على مدار ثلاثين عاماً وقضى فيه أكثر مما عاش وسط أهله.

وقال: كنت مشرفاً للأكاديمية ومساعد المدير الفني ومدرباً لبعض الفرق التي يتعثر فيها مدربوها، ودائماً أضع نفسي تحت أمر النادي. ولم يكن يشغل بالي مسألة وجودي على رأس الجهاز الفني في الموسم المقبل من عدمه، عندما أكد أنه دأب على تنفيذ ما يطلب منه في النادي، ولن يفكر بعد مشوار ٣٠ عاماً، في منصبه بالنادي فالأهم عنده هو أن يفيد النادي في الموقع الذي يراه المسئولين مناسب له.

وقال المدرب: من خلال وجودي في الأكاديمية فقد منحني النادي القاعدة الأهم والتي تفرخ اللاعبين للفريق الأول وأملك ٨٠٪ من قوام الفريق الأول، فبطبيعة الحال موقعي في الأكاديمية كان هو المرحلة الأهم والأخطر في مشواري التدريبي مع النادي. وفي أي موقع في النادي أسعى للنجاح وحتى أكون عند حسن ظن المسئولين بالنادي، وللعم فأن أي مدرب لا يصادفه النجاح في النادي، يكون هو من لا يرغب في النجاح، فالنادي يسير على أحدث النظم الاحترافية في العالم والإدارة توفر كل عناصر النجاح.

وعلل المستكي أسباب غياب العين عن المنافسة هذا الموسم قائلاً: الجميع شاهد الانطلاقة الرائعة للفريق في بداية الموسم والمستوى الجيد الذي قدمه، لكن الإصابات التي ضربت الفريق والإيقافات كانا السبب الوحيد في ابتعاد الفريق عن المنافسة، ففي مرة من المرات تعرض ستة من لاعبي الفريق لعمليات في الركبة وهذا لم يحدث لأي فريق من قبل، كما أن فريقي كان في حاجة لنقطة واحدة كي يلعب في دوري المجموعات الاسيوي، وثلاثة نقاط فقط لينافس على الدوري، ومع ذلك فنحن راضون تماماً عما قدمه الفريق هذا الموسم. وفي ظل تلك الظروف من الصعب أن تدفع باللاعبين الصغار مرة واحدة ويجب أن يكون الدفع بهم مقنن وبشكل تدريجي حتى لا تحرقهم في المنافسة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg