جميع المباريات

إعلان

دييجو ميليتو: لا أعرف إذا كنت سأستمر مع إنتر العام المقبل

دييجو ميليتو

دييجو ميليتو مهاجم انترناسيونالي الايطالي

مدريد (وكالة الانباء الاسبانية):

قال مهاجم إنترناسيونالي الإيطالي، اللاعب الأرجنتيني دييجو ميليتو إنه لا يعرف إذا ما كان سيستمر مع فريقه خلال العام المقبل أم لا.

وصرح ميليتو، في حوار نشرته صحيفة (أس) في نسختها الالكترونية الاحد في أعقاب فوز فريقه ببطولة دوري أبطال أوروبا مساء السبت: "لا أعرف إذا ما كنت سأستمر مع إنتر العام المقبل، سأسافر إلى الأرجنتين للانضمام للمنتخب والاستعداد لمونديال جنوب أفريقيا، وتركيزي منصب على هذا الأمر حاليا".

وأضاف اللاعب الأرجنتيني: "أنا سعيد مع إنتر وحقا لا أعرف ما الذي سوف يحدث، هذا الأمر أتركه لوكيلي، والمهم الآن الاحتفال باللقب والتركيز في المونديال".

وقال المهاجم الدولي: "جزء كبير من نجاحي يعود إلى مورينيو، أرغب في التعبير له عن شكري، لقد راهن عليّ بجانب برانكا وأوريالي وأصر على التعاقد معي.. لقد أعطانا مورينيو هوية وجعلنا أبطالا".

وأضاف ميليتو: "لقد قال لنا بين الشوطين أنه يجب علينا أن نضغط بشكل أكبر، مع ضرورة الاستحواذ على الكرة لأن المباراة لم تكن قد حسمت بالفعل".

وأكمل اللاعب: "لا أستطيع القول بأنني صنعت التاريخ مع إنتر، سيكون أمرا مبالغا، لم أكتب وحدي التاريخ مع النادي.. لقد كان الفريق بأكمله حتى جاء اللقب ليكمل ثمار الموسم بأكمله".

وفاز إنتر الإيطالي على بايرن ميونخ الألماني مساء السبت في نهائي دوري أبطال أوروبا بهدفين دون رد أحرزهما ميليتو، ليكرر ما فعله برشلونة الإسباني الموسم الماضي حينما فاز بالثلاثية.

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg