جميع المباريات

إعلان

بني ياس يقترب من ضم النيجيري أوتاكا لاعب بورتسموث الانجليزي

جون اوتاكا

بني ياس يقترب من ضم النيجيري أوتاكا لاعب بورتسموث الانجليزي

الامارات (ياللاكورة):

أقترب مسئولي بني ياس من غلق باب محترفي الفريق الأربعة، بعدما فتحوا خط مفاوضات مع المهاجم النيجيري أوتاكا لاعب بورتسموث الأنجليزي، للأنضمام إلى صفوف السماوي في الموسم المقبل.

ولو نجحت إدارة النادي في التعاقد مع المهاجم النيجيري فسوف تكون إدارة النادي قد أتمت قائمة محترفيها بالتعاقد مع البرازيلي إيدير قلب دفاع الشارقة والتجديد لسنجاهور وفوزي بشير.

وأعلن مسئولي النادي أن المفاوضات مع مسئولي النادي الأنجليزي تسير في الأتجاه الإيجابي خاصة وأن المفاوضات شهدت مرونة كبيرة من اللاعب وناديه الذي اعلن موافقته على أنتقال اللاعب ومازال الأمر مفتوح ما بين الإعارة أو الأنتقال المباشر، إضافة إلى المقابل المادي الذي سيحصل عليه اللاعب وناديه.

وأوتاكا هداف نيجيري من طراز رفيع، حيث بدأ اللاعب حياته الإحترافية الحقيقية من خلال الأسماعيلي المصري والذي نجح معه في الحصول على لقب هداف الدوري، وكان محط أنظار كبار الدوري المصري الأهلي والزمالك، لكن رغبة الأسماعيلي في الأستفادة المادية من اللاعب جعلته ينتقل للدوري الأوروبي من خلال أحد أندية الدوري الفرنسي، ليتألق اللاعب وينتقل بعدها للدوحة ثم الدوري الأنجليزي.

وعلى جانب أخر رفض مسئولي النادي أن يربطوا بين صفقة التعاقد مع اللاعب النيجيري أوتاكا وبين رحيل الإيفواري موديبو ديارا، خاصة وأن النادي هو الذي رفض تجديد عقد اللاعب الذي أبدى في كل وقت رغبته في البقاء بنادي بني ياس، لكن تقرير المدير الفني للفريق التونسي لطفي البنزرتي، هو الذي جعل إدارة النادي تتخذ قرار بعدم التجديد مع اللاعب الذي أحرز ١٢ هدفاً مع السماوي في الموسم الماضي. 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg