جميع المباريات

إعلان

براجا: الكأس لن يعوضنا ضياع الدوري وعصبيتي كانت لنقل الحماس للاعبين

ايبل براجا مدرب الجزيرة الاماراتي

براجا يتوج بالبطولة الاولي مع الجزيرة الاماراتي

الامارات (ياللاكورة):

بصعوبة بالغة وبشق الأنفس نجح فريق الجزيرة في أقتناص لقب كأس أتصالات من براثن عجمان - الهابط إلى دوري الدرجة الثانية - وفاز في أخر خمسة دقائق فقط عندما أحرز لاعبوه هدفين أحدهما من ضربة جزاء في الوقت البدل من الضائع، وأخيراً أحرز الجزيرة بطولة مع البرازيلي أبل براجا الذي تولى تدريب الفريق موسمين كاملين وفي طريقه لبدء الموسم الثالث له مع العنكبوت.

ووضح خلال المباراة حالة العصبية التي كان عليها المدرب البرازيلي أبل براجا، وكانت تعكس حالة الخوف من الخسارة أمام عجمان والخروج من الموسم خالي الوفاض.

وبعد المباراة فسر براجا تلك العصبية بانها كانت بداعي نقل الحماس إلى لاعبيه في أرض الملعب خاصة بعدما لمس منهم بعض التراخي في الأداء وعدم اللعب بجدية وهو أمر اصابه بنوع من الغضب كما فسره، ولذلك وضح عليه علامات الغضب والتوتر في بعض القطات خلال المباراة.

وقال المدرب: الفوز بالكأس لن يعوضنا خسارة لقب دوري المحترفين، فهذا له مذاق خاص، ونحن نتعامل مع بطولاتنا بواقعية، فبطبيعة الحال لقب كأس أتصالات لن يعوض الجميع مرارة ضياع لقب الدوري في الامتار الأخيرة. ولكن أنا أشكر فريقي على أنهم رفضوا الخروج من الموسم بلا ألقاب واستطعنا أن نحرز لقب مهم، وكان على حساب فريق لا يشعر بأي ضغوط ويلعب فقط للمتعة، وكان عجمان منافس قوي وقدم مستوى رائع وأحرجنا في كثير من اللقطات.

وأضاف: كان من الطبيعي ان ننهي اللقاء في بداية المباراة ومن الشوط الأول الذي شهد أهدار هدفين محققين لفريقي عندما وقف القائم والعارض مع عجمان ليتصدى لكرتي دياكيه وعبد السلام جمعه، وكانت هاتين الكرتين كفيلتين بأنهاء المباراة مبكراً. ومع أعتماد عجمان على الشق الدفاعي بشكل صعب، في الشوط الثاني، كان لابد من تأخر الفوز حتى الدقائق الأخيرة، لكن يحسب لفريقي أنه قاتل حتى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة لنقتنص الفوز واللقب في النهاية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg