جميع المباريات

إعلان

الإيفواري موديبو ديارا مهاجم بني ياس يوقع للوحدة موسمين

فريق الوحدة الاماراتي

الوحدة يدعم صفوفه

الإمارات (ياللاكورة)

بدأ مجلس إدارة نادي الوحدة في تجديد الفريق وبدء صفقات الموسم الجديد، ونجح النادي في الحصول على توقيع الإيفواري موديبو ديارا -27 سنة -مهاجم نادي بني ياس، لمدة موسمين، تبدأ مع بداية الموسم المقبل.

ودخلت إدارة الوحدة مفاوضاتها مع اللاعب عقب إعلان إدارة بني ياس عدم وجود رغبة لديها في تجديد تعاقدها مع المحترف الإيفواري الذي قاد هجوم الفريق في أول ظهور للسماوي في دوري المحترفين، وأحرز مع فريقه 12 هدفاً.

ولم تدم مفاوضات الطرفان فترة كبيرة، حيث أبدى اللاعب موافقته الفورية على اللعب بألوان أصحاب السعادة، خاصة وأن هذا التعاقد سيمنح له فرصة اللعب في كأس العالم للأندية والظهور للأندية الأوروبية التي قد تكون محطة اللاعب المقبلة.

ولفت أنتباه مسئولي الوحدة، تألق اللاعب اللافت مع ناديه بني ياس، وكان على رأس قائمة اللاعبين المطلوب التعاقد معهم من أجل تدعيم صفوف الفريق قبل المشاركة في بطولة العالم للأندية التي تنطلق نهاية العام الجاري في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

ملف المدرب

ومازال مجلس إدارة النادي في حالة دراسة لأسم المدير الفني الجديد الذي من المنتظر أن يقود الفريق في الموسم المقبل، بعد أن أتفق الجميع داخل مجلس إدارة النادي على عدم التجديد للمدرب الحالي للفريق هيكسبيرجر، برغم نجاحه في حصول الفريق على لقب دوري المحترفين.

وتردد أسم المدرب الروماني بولوني لقيادة أصحاب السعادة في الموسم المقبل.

وبولوني ليس غريب على الكرة الإماراتية حيث سبق له قيادة الجزيرة وإحراز لقب بطولة الخليج للأندية أمام الاتفاق السعودي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg