جميع المباريات

إعلان

بني ياس يحصل على توقيع محمد فوزي مدافع الأهلي لمدة 5 سنوات

فريق بني ياس

فوزي ينضم إلى كتيبة بني ياس

الإمارات (ياللاكورة)

حسم مسئولي نادي بني ياس صفقة التعاقد مع محمد فوزي مدافع النادي الأهلي لمدة خمسة مواسم تبدأ مع بداية الموسم المقبل.

ونجح السماوي في الحصول على توقيع المدافع الشاب بنظام الانتقال الحر بعد أن انتهى عقده مع ناديه السابق الأهلي بنهاية الموسم المنصرم، وأصبح من حق اللاعب الانتقال إلى أي فريق يريد التعاقد معه.

وبرغم تأكيدات اللاعب خلال الفترة الماضية أنه سيضع الأولوية في التعاقد للنادي الأهلي الذي شهد تألقه وبداية تعارفه مع الجمهور إلا أن تجاهل مسئولي الأهلي للتجديد مع لاعبهم وتوقيع عقود جديدة، مع حصول اللاعب على أكثر من عرض ومن بينهم فريق بني ياس، جعل اللاعب يفكر في الرحيل بعد هذا التجاهل.

وأكد اللاعب بعد توقيعه عقد السماوي الجديد، أنه سعيد بخوضه تجربة جديدة مع فريق ولد ليكون كبير ونجح في أول مواسمه بدوري المحترفين التواجد وسط الأربعة الكبار في الدوري، وهو ما فشلت فيه العديد من الأندية الكبرى وصاحبة التاريخ الطويل في الكرة الإماراتية.

ورفض اللاعب التحدث عما دار خلال الفترة الماضية مع مسئولي النادي الأهلي، مؤكداً أن الاحتراف الآن أصبح لا يقيد اللاعبين في أنديتهم الحالية وأصبح الانتقال هو السمة الأغلب على كل اللاعبين وبما يتناسب مع مصلحة اللاعبين والأندية التي تتعاقد معها.

وكان محمد فوزي قد برز بشكل لافت مع منتخب الشباب الإماراتي الذي تواجد في مصر 2009 خلال بطولة كأس العالم للشباب وقدم مستوى رائع مع رفاقه جعله أحد أبرز اللاعبين الواعدين في الكرة الإماراتية والمتنبأ له بمستقبل باهر.

وستكون فرصة اللاعب في التواجد مع بني ياس بشكل أساسي اكبر من فرصته في النادي الأهلي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg