جميع المباريات

إعلان

المنتخب الإماراتي يعسكر في النسما السبت استعدادا للخليجية والأسيوية

منتخب الامارات

المنتخب الإماراتي

الإمارات (ياللاكورة)

يبدأ المنتخب الإماراتي الوطني الأول، معسكره الخارجي والمقرر أقامته في النمسا مساء السبت، حيث تتوجه بعثة الفريق لبدء معسكرها، الذي يبدأ بتجمع داخلي مساء الجمعة.

ويتخلل هذا المعسكر خوض الأبيض الإماراتي مباراتين وديتين، الأولى أمام مولدوفيا في 29 من الشهر الحالي، والثانية أمام الجزائر في الخامس من الشهر المقبل.

ووقع اختار المدير الفني للأبيض، على قائمة ضمت من اللاعبين: علي خصيف وخالد سبيل وسالم مسعود وسلطان برغش وسبيت خاطر (الجزيرة).

ويوسف عبدالله ويوسف جابر ومحمد قاسم وأحمد خليل وفيصل خليل (الأهلي).

ويوسف عبدالرحمن وفارس جمعة وفوزي فايز وعبدالله مال الله (العين).

 ومحمود خميس وحمدان الكمالي ومحمد الشحي وسعيد الكثيري وإسماعيل مطر (الوحدة).

وذياب عوانة وعامر عبدالرحمن وسلطان الغافري (بني ياس). وعلي ربيع  (الإمارات) وسعيد الكاس (الوصل).

وضمت بعثة الفريق إلى المعسكر الخارجي، المدير الفني السلوفيني ستريشكو كاتانيتش ومعه مساعداه سلافيا والتونسي محمد المنسي، ومارون مارتن مدرباً لحراسى المرمى، ومحمد العربي طبيباً، ويوسف سحنون للعلاج الطبيعي.

ومن الجانب الأداري، عبيد الشامسي عضو مجلس إدارة الاتحاد مشرفاً وإسماعيل راشد مديراً للفريق وفهد علي إدارياً، ود . أحمد ثاني الدوسري منسق عام العلاقات العامة.

ويأتي المعسكر في إطار بدء فترة الإعداد للمنتخب قبل الاستحقاقات الهامة المقبلة بدءً من كأس الخليج الـ20 والمقرر أقامته في اليمن خلال ديسمبر المقبل، والذي يعقبه بعد ذلك خوض منافسات كأس الأمم الأسيوية والتي تقام في قطر 2011.

ويسعى المدير الفني للفريق إلى الوصول إلى أفضل توليفه له في تشكيلة الفريق الأساسية قبل خوض منافساته الرسمية، إضافة إلى وضع الفريق على أهبة الاستعداد، خاصة بعدما أشتكى من قلة تجمع الفريق وعدم وجود فترات زمنية كافية للتدريب مع اللاعبين.

وأكد المدرب أنه يعول كثيراً على هذا المعسكر من أجل أصلاح العديد من العيوب الفنية التي ظهرت في لاعبيه خلال الفترة الأخيرة من الموسم وكانت بسبب الضغوط الواقعة على لاعبيه.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات