جميع المباريات

إعلان

المنتخب السعودي يعود للمواجهات الدولية بتجربة ودية أمام الكونغو

بيسيرو في تدريبات السعودية

بيسيرو يتوسط لاعبي المنتخب السعودي

النمسا (واس):

يلتقي منتخب السعودية الأول مع نظيره منتخب الكونغو في مباراة تجريبية ستقام عند الساعة السابعة بتوقيت النمسا الثامنة بتوقيت السعودية مساء الجمعة على ملعب ريجيناليس سبورت زينترم بمدينة سشواز النمساوية وذلك ضمن معسكر المنتخب الاعدادي المقام حاليا هناك والذي ياتي في اطار اعداد المنتخب لمشاركاته القادمة.

ومن المتوقع ان يدخل المدرب خوسيه بسيرو بتشكيلة تتكون من ( حراسة وليد عبدالله الدفاع محمد مسعد - اسامة هوساوي - كامل الموسى - مشعل السعيد - الوسط سلطان النمري - عبده عطيف - احمد عطيف - سعود كريري الهجوم احمد الفريدي - نايف هزازي اضافة لمشاركة عدد من العناصر اللذين لم يشاركوا في مباراة البدلاء التي اقيمت الخميس مع بدلاء الكونغو.

وكان لاعبي المنتخب المرشحين للمشاركة في مباراة الجمعة قد خضعوا صباح الخميس لفترة تدريب على ملعب المركز الرياضي بمقر اقامة البعثة بمدينة اكو دوم حيث عمد المدرب بسيرو لتطبيق عدد من الخطط التي سيتبعها في مباراته امام الكونغو.

وقد شارك في التدريب ( وليد عبدالله - عبدالله العنزي - اسامة هوساوي - كامل الموسى - سعود كريري- مشعل السعيد - احمد الفريدي - احمد عطيف - عبده عطيف - نايف هزازي - سلطان النمري - محمد مسعد).

وخضع اللاعبان عبدالله القرني وعبدالله شهيل لتدريبات بالدوران حول المضمار وذلك نظرا لعدم مشاركتهما في التدريبات للاصابة التي يعانيان منها والتي هي في طريقها للزوال تمهيدا لعودتهما في التدريبات اليومية خلال الايام القامة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

1 0
جور ماهيا

جور ماهيا

48

الأهلي يتقدم على جور ماهيا بهدف نظيف في الشوط الأول سجله رامي ربيعة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg