جميع المباريات

إعلان

الغرايري: الانضباط التكتيكي السبيل الوحيد للفوز بكأس اتصالات

فريق عجمان

عجمان في نهائي الكأس

الإمارات (ياللاكورة)

كشف التونسي غازي الغرايري المدير الفني لفريق عجمان، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته رابطة دوري المحترفين ظهر الخميس بمقر نادي النصر الذي يستضيف نهائي كأس اتصالات مساء الجمعة ويجمع بين الجزيرة وعجمان، عن خطط فريقه للوصول إلى منصة التتويج، ولم يكن حديث الغرايري خاص بالشأن الفني والتكتيكي، ولكن بالانضباط داخل الملعب.

وأوضح إن أهم الطرق للوصول إلى اللقب هو الانضباط التكتيكي والتزام اللاعبين بتعليمات الجهاز الفني والتركيز، إضافة إلى عامل الحظ الذي سيكون له دوره في حسم النتيجة.

وأكد المدرب إن الفريقين استحقا الوصول للمباراة النهائية لأنهما قدما مجهودا كبيرا خاصة فريقه الذي نجح في إقصاء فريق بحجم العين وحامل اللقبوتأهل للنهائي على حسابه إلى المباراة النهائية.

وقال الغرايري "الوصول للمحطة النهائية للبطولة يعتبر تتويج للجهد الذي بذله الفريق والمستوي الذي ظهر به على مدار الموسم". 

وأكمل "مباراة اليوم لها خصوصيتها التي لا تقبل الحكم والقياس بأي مباراة أخري وأشار إلي إن مواقف عجمان القوية هذا الموسم أمام الفرق الكبيرة تؤكد إن الفريق كان يستحق أن يكون في دوري المحترفين وهبوط الفريق للدرجة الثانية كان بسبب البداية الغير موفقة للفريق في بداية الموسم إضافة إلى سوء الحظ في الدور الثاني".

وأضاف "حاولت أن أبعد اللاعبين عن أي ضغوط من خلال المعسكر في الدوحة والتي اعتمدت خلاله علي هذا الأمر، فلم نكن نفكر في الجوانب البدنية أو الفنية التي يمكن تحقيقها في التدريبات العادية في عجمان ولكن كان التركيز علي الناحية المعنوية وتقريب اللاعبين والاستفادة بعد ذلك في النواحي التكتيكية والفنية".

واستطرد "طالبت اللاعبين بالتكاتف وأن يكونوا يدا واحدة، خاصة وأن الطرف الثاني في النهائي لابد انه تأثر معنويا من تراجعه في الدوري وخسارته للقب، في الوقت الذي ظهرنا فيه بإمكانياته الحقيقية في كاس اتصالات نظرا للابتعاد عن الضغوط".

وأكد المدرب إن فريقه أختلف كثيرا عن الفريق الذي كان في الدور الأول لدوري المحترفين وان المستقبل سيكون أفضل للفريق في ظل ظهور عدد من اللاعبين الشباب، والذي سيكون لهم دور كبير في إعادة الفريق إلى دوري المحترفين مرة أخرى.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg