جميع المباريات

إعلان

إدارة الوصل تمدد عقد عصام درويش وتفشل في الإبقاء على ايلتون

الوصل الاماراتي

ايلتون يرحل عن الوصل

الإمارات (ياللاكورة)

أنهت إدارة نادي الوصل مفاوضاتها مع لاعب خط الوسط عصام درويش بنجاح، لتحصل الإدارة على توقيع اللاعب على عقد تمديد مع الفريق الأول لكرة القدم، بعد فترة من المفاوضات استمرت لبضعة أسابيع، ليتم إعلان بقاء اللاعب في صفوف الفهود للموسم المقبل.

ويأتي تجديد عقد درويش خاصة بعد حالة التخوف التي أصابت جماهير النادي، من رحيل اللاعب إلى أحد أندية دبي أو العاصمة، بعد أن تلقى عدد من العروض الجادة خلال الفترة الماضية.

وفي السياق نفسه، فشلت إدارة النادي في الإبقاء البرازيلي ايلتون محترف الفريق وتمديد عقد إعارته من نادي دبي، بعد أن أصرت إدارة الأسود على استعادة لاعبها البرازيلي بعد صعودها إلى دوري المحترفين في الموسم الجديد.

ويعود اللاعب البرازيلي لارتداء شعار نادي دبي بعد موسم من الإعارة إلى نادي الوصل، ونجح في الفوز بلقب البطولة الخليجية ال25 مع النادي.

وبرغم أن إدارة الوصل كانت ترغب في استبداله بمواطنه أوليفيرا لكن إدارة دبي أصرت على عودة اللاعب إلى صفوف فريقه القديم، ليغلق الملف تماماً.

هيكتور يقترب من تدريب الفريق

مازالت إدارة النادي في حالة تفكير ودراسة لأسماء المدربين المطروحة عليهم من أجل التعاقد مع أحدهم لقيادة الفريق في الموسم المقبل عقب انتهاء عقد المدير الفني السابق ألكسندر جيماريش.

وربما يكون أقرب الأسماء إلى التعاقد هو الأرجنتيني هكتور، والذي من المتوقع أن يصل دبي خلال فترة قصيرة من أجل التفاوض مع إدارة النادي حول العرض المقدم له لقيادة الفهود في ثالث مواسم دوري المحترفين.

وأكدت إدارة النادي أن هكتور الأرجنتيني ليس هو فقط الاسم المطروح لقيادة الفريق ولكن هناك العديد من الأسماء اللامعة في عالم التدريب، لكن المدرب الأرجنتيني هو الأقرب لديهم.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg