جميع المباريات

إعلان

ويمبلدون تعين أول "شاعر بطولات"..

نهائي فردي الرجال لبطولة ويمبلدون للتنس بين السويس

لندن (رويترز) - اصبح لبطولة ويمبلدون للتنس العريقة شاعرها الخاص بعد ان عين القائمون على البطولة بالتعاون مع منظمة (بويتري تراست) Poetry Trust في بريطانيا أول "شاعر للبطولات" ليدون الوله باقدم البطولات الاربع الكبرى في عالم التنس والوحيدة التي تقام على الملاعب العشبية.

ويعتزم الشاعر البريطاني مات هارفي - المشارك الدائم في راديو (بي.بي.سي) والعاشق للتنس - نظم قصيدة يومية عن كافة الامور في ويمبلدون بدءا من الحكام ومرورا بالفتيان والفتيات الذين يجمعون الكرات وثمار الفراولة والقشدة وصولا الى الدراما المتصلة بالمباريات واللاعبين.

وقال هارفي في بيان "انه شرف. انا أدرك حقا .. انها المرة الاولى التي سأحرز فيها المركز الاول في أي شئ في ويمبلدون بخلاف طابور الحصول على ثمار الفراولة."

وستتاح القصائد على الانترنت وستكون هناك مقاطع صوتية -- تصور هارفي وهو يقرأ احدث اشعاره ويشارك فيما يحدث في كواليس البطولة -- عبر موقع ويمبلدون ومواقع بويتري تراست.

وسينشئ هارفي مدونة ويتفاعل مع عشاق التنس عبر مدونة صغيرة في موقع تويتر Twitter. وخلال البطولة التي ستبدأ في 21 من يونيو حزيران سيقدم ايضا عروض ارتجال مباشرة لصفوف جمهور ويمبلدون اثناء انتظارهم للدخول الى الملاعب في نادي عموم انجلترا للتنس في جنوب غرب لندن.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg