جميع المباريات

إعلان

حاكم دبي يستقبل مسئولي الوصل ودبي بعد الفوز بالخليجية والتأهل للمحترفين

الوصل الاماراتي

فريق الوصل

الإمارات (ياللاكورة)

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في قصر سموه بزعبيل الثلاثاء، مجلس إدارة نادي الوصل والجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بمناسبة فوز الفريق بلقب (خليجي25) مؤخرا، كما أستقبل سموه فريق دبي الصاعد مؤخراً إلى دوري المحترفين تثميناً لجهود الإدارة واللاعبين.

كما شهد الاستقبال سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس رئيس المجلس التنفيذي، رئيس مجلس دبي الرياضي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي.

ووجه صاحب السمو نائب رئيس الدولة التهنئة لمسئولي الوصل بعد الفوز بلقب البطولة الخليجية بجدارة واستحقاق.

واكد صاحب السمو رئيس مجلس الوزراء للاعبي الفريق، أن لولا اجتهادهم لما حصلوا على اللقب الذي توجوا به.

وأكد سموه لهم، أن الفوز بالبطولة مهم، لكن الاحتفاظ بالمركز الأول دائما هو الأهم، وعلى الجميع العمل من أجل المحافظة على المركز الأول. 

وثمن مسئولو النادي استقبال صاحب السمو حاكم دبي، لأسرة الوصلاوية واعتبروا توجيهاته هي الطريق الذي سيسير عليه أبناء النادي خلال الفترة المقبلة، وأكد الجميع أن استقبال سموه للاعبين والجهاز الفني في قصره، هو التكريم الأكبر لهم بعد التتويج باللقب الخليجي.

استقبال الأسود

وشهد استقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد أل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لمسئولي نادي دبي، حالة من الفرح العارمة لمسئولي الأسود الذي كانوا يمنون النفس بمقابلة سموه والتكريم من خلال اللقاء في قصر سموه بزعبيل.

وطالب حاكم دبي من مسئولي النادي ضرورة الحفاظ على تواجدهم مع المحترفين وعدم الهبوط مرة أخرى بعد أن هبط الفريق من قبل.

وأكد سموه لهم أن كل الإمكانات سوف يتم توفيرها من أجل الحفاظ على وجود الفريق وسط الكبار، ولكن على الجميع أن يؤدي دوره بمنتهى الجدية والعزم حتى يتم الحفاظ على الانجاز ومن ثم التفكير في المنافسة على الألقاب.

وتعاهد لاعبو الفريقين الوصل ودبي، مع سمو حاكم دبي، على ضرورة القتال من أجل تنفيذ توجيهات سموه بالحفاظ على المركز الأول وحصد مزيد من الألقاب والبطولات.

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

2 0
جور ماهيا

جور ماهيا

70

20 دقيقة متبقية على نهاية الشوط الثاني

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg