جميع المباريات

إعلان

بدر عبد الرحمن غاضب من الشباب ويقترب من الأهلي

صورة جماعية لفريق اهلي دبي

هل ينضم عبد الرحمن إلى الاهلي؟

الإمارات (ياللاكورة)

كشف بدر عبد الرحمن مدافع فريق الشباب الأول لكرة القدم، عن تلقيه عدة عروض محلية، وبدأ في دراستها بعدما تجاهلت إدارة ناديه مسألة التجديد معه وهي تعلم أن عقد اللاعب ينتهي مع نهاية الموسم الجاري الذي، مما دفع اللاعب لبحث العروض المقدمة أليه من أندية النصر والأهلي وبني ياس.

وأكد اللاعب أنه لن يستطيع مغادرة دبي بسبب ظروف عمله لذلك يستبعد أن يدخل في مفاوضات مع مسئولي بني ياس ووجه لهم الشكر والاعتذار عن الدخول في مفاوضات لعدم قدرته الانتقال إلى العاصمة أبو ظبي.

كما أكد اللاعب أن عرض الأهلي هو الأفضل بالنسبة له من نادي النصر خاصة وأنه يفوق المليون درهم سنوياً بخلاف السكن والسيارة والعديد من المميزات الأخرى مع مكافآت الفوز والبطولات.

وأبدى اللاعب غضبه من إدارة نادي الشباب برئاسة سامي القمزي، بعدما أجلت بدأ المفاوضات معه لما قبل نهاية الموسم بمباراتين، مما دفعه لشعور بعدم رغبة الإدارة في التجديد معه، كما أنه رفض العرض المالي الذي قدمته إدارة ناديه بشكل مبدئي من أجل التجديد وهو يقل عن نصف عرض الأهلي، مما جعله يتخذ قرار بالرحيل عن النادي لعدم جدية عرض التجديد معه وضعف المقابل المادي.

وأكد اللاعب ان الاحتراف أصبح لا يقف عن شعار القميص الذي يرتديه، وأن ولاءه سيكون للنادي الذي يقدره بشكل جيد ويؤكد رغبته في ضمه، مبدياً احترامه لنادي الشباب، لكن عدم جدية المفاوضات جعلته يفكر في الرحيل وعدم البقاء مع ناديه.

وكان مجلس إدارة نادي الشباب قد عقد اجتماعا طارئا منذ أيام قليلة ناقش خلالها مسألة التجديد لمحترفيه والمدير الفني البرازيلي باولو بوناميجو، ولم يتطرق الاجتماع إلى بحث عقود المواطنين الذي تنتهي عقودهم مع نهاية هذا الموسم.

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
ليفربول

ليفربول

1

تشكيل ليفربول: حراسة المرمى: أليسون بيكر خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، كوناتي، روبرتسون. خط الوسط: ماك أليستر، سوبوسلاي، ريان جرافنبيرخ خط الهجوم: محمد صلاح، جوتا، لويس دياز