جميع المباريات

إعلان

المحكمة الرياضية ترفض التماس ريبري ضد ايقافه بدوري ابطال اوروبا..

يللاكورة

زوريخ (رويترز) - سيغيب فرانك ريبري صانع لعب بايرن ميونيخ عن نهائي دوري أبطال اوروبا لكرة القدم ضد انترناسيونالي الايطالي بعد رفض محكمة التحكيم الرياضية التماسا تقدم به ناديه الالماني لرفع الايقاف عنه ليشارك في المباراة.

وكان ريبري الذي يملك فريقه فرصة لتحقيق ثلاثية من الالقاب بعد فوزه بالدوري والكأس في المانيا يطلب الغاء قرار ايقافه في ثلاث مباريات بعد طرده في مباراة ذهاب الدور قبل النهائي امام اولمبيك ليون الفرنسي.

وقال بيان مقتضب يوم الاثنين "رفضت المحكمة الرياضية الاستئناف وأكدت عقوبة الايقاف في ثلاث مباريات المفروضة من قبل الاتحاد الاوروبي لكرة القدم."

واضاف "بالتالي لن يكون بوسع اللاعب المشاركة في نهائي دوري ابطال اوروبا 2010. سوف تعلن المحكمة سبب القرار خلال ايام قليلة."

وكان ريبري الذي نفذ العقوبة في مباراة الاياب ضد ليون قد عوقب ببطاقة حمراء بسبب التحام خشن مع ليساندرو لوبيز في جولة الذهاب.

وقال كارل هاينز رومينيجه رئيس بايرن للصحفيين "الغياب عن نهائي دوري ابطال اوروبا بسبب مخالفة اثناء اللعب هي عقوبة صارمة بشكل زائد عن الحد بالنسبة له."

ومن غير المألوف ان تناقش المحكمة احداثا داخل المستطيل الاخضر اذ غالبا ما تتعامل مع امور تتعلق بالعقود وخلافات خارج الملاعب.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg