جميع المباريات

إعلان

"عدو الشعب" بواتنج يعتذر عن التسبب في اصابة بالاك..

كيفن برينس بواتنج لاعب بورتسموث (يمينا) بعد عرقلته

ميونيخ (المانيا) (رويترز) - اعتذر كيفن برينس بواتنج يوم الثلاثاء عن تسببه في اصابة قائد منتخب المانيا الاول لكرة القدم مايكل بالاك ومن ثم غيابه عن صفوف فريق بلاده في نهائيات كأس العالم التي تستضيفها جنوب افريقيا في وقت لاحق من العام الجاري.

ونقلت صحيفة سبورتس بيلد عبر موقعها على الانترنت عن بواتنج قوله " انا اسف. لم يكن ذلك مقصودا... الامر يبدو في منتهى الغباء."

ويأتي الاعتذار بعد ثلاثة ايام من الاصابة التي وقعت في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم والتي فاز فيها تشيلسي الذي يلعب له بالاك بهدف للاشيء يوم السبت.

واصيب بالاك (33 عاما) خلال الشوط الاول من المباراة اثر تعرضه للعرقلة من جانب بواتنج ويوم الثلاثاء عبر عدد من المشجعين عن غضبهم عبر العديد من المواقع على شبكة الانترنت ووصف بعضهم بواتنج المولود في برلين لام من غانا واب الماني بانه "عدو الشعب الاول" في حين وصف بعض الاشخاص انفسهم بانهم "مجموعة مناوئة لبواتنج".

وكان بالاك يتطلع للمشاركة في نهائيات كأس العالم للمرة الثالثة وربما الاخيرة.

ومن المفارقات ان بواتنج سيشارك في نهائيات كأس العالم مع منتخب غانا كما ان اخاه غير الشقيق جيروم ضمن التشكيلية الاولية للمنتخب الالماني التي ستخوض النهائيات.

ومن غريب الصدف ان القرعة اوقعت المانيا في نفس المجموعة التي تضم غانا ايضا وسيلتقي الفريقان في الدور الاول في 32 من يونيو حزيران المقبل.

من كارولوس جروهمان

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات