جميع المباريات

إعلان

المستكي: لا أفكر في مصيري مع العين فخدمت النادي على مدار 30 عاماً

جماهير نادي العين

جماهير العين

الإمارات (ياللاكورة):

رفض عبد الحميد المستكي المدير الفني لفريق العين، التحدث حول مصيره مع ناديه العين بعد أنتهاء الموسم، مؤكداً أن تلك الأمور لا تشغل باله على الأطلاق، وأنه لا يهتم بوجوده على رأس الجهاز الفني من عدمه. وكان المدرب قد تولى مسئولية الفريق من شهر ونصف الشهر تقريباً، خلفاً للبرازيلي سيريزو الذي تمت أقالته بعد فشله مع الفريق في البطولة الأسيوية، بعد أن كان تولى المسئولية خلفاً للألماني وينفرد شايفر في الأساس.

وقال المستكي: "انا تحت أمر النادي في أي موقع يراه مسئولي النادي، خاصة وأني عملت في النادي على مدار ثلاثون عاماً وقضيت فيه أكثر مما عشت وسط أهلي"..

فقد كنت مشرفاً للاكاديمية ومساعد المدير الفني ومدرباً لبعض الفرق التي يتعثر فيها مدربوها، ودائماً أضع نفسي تحت أمر النادي. ولا يشغل بالي مسألة وجودي على رأس الجهاز الفني في الموسم المقبل من عدمه، فأنا دائماً أنفذ ما يطلب مني في النادي لأني أبن النادي، ولن أفكر بعد مشوار ٣٠ عاماً، في منصبي بالنادي فالأهم عندي هو أن أفيد النادي في الموقع الذي أتولى فيه المسئولية.

 وأضاف "من خلال وجودي في الاكاديمية فقد منحني النادي القاعدة الأهم والتي تفرخ اللاعبين للفريق الأول وأملك ٨٠٪ من قوام الفريق الأول، فبطبيعة الحال موقعي في الأكاديمية كان هو المرحلة الأهم والأخطر في مشواري التدريبي مع النادي".

 وفي أي موقع في النادي اسعى للنجاح وحتى أكون عند حسن ظن المسئولين بالنادي، وللعم فأن أي مدرب لا يصادفه النجاح في النادي، يكون هو من لا يرغب في النجاح، فالنادي يسير على أحدث النظم الأحترافية في العالم والإدارة توفر كل عناصر النجاح.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg