جميع المباريات

إعلان

كاجودا يطلب من رابطة المحترفين تأجيل الموسم لما بعد رمضان

مانويل كاجودا

كاجودا صام رمضان في مصر اثناء تدريبه للزمالك

الإمارات (ياللاكورة):

وجه البرتغالي مانويل كاجودا المدير الفني لفريق الشارقة رسالة إلى رابطة دوري المحترفين، بعد نهاية الموسم وقبل أنطلاقة الموسم الجديد، مطالبهم بضرورة خلق أفكار جديدة من أجل تطوير اللعبة محلياً ولتكون قادرة على المنافسة خارجياً.

وطالب المدرب مسئولي الرابطة، بالتفكير في تأجيل الموسم لما بعد شهر رمضان، عندما كشف عن تجربته الخاصة مع الصيام وقتما كان مدرباً لفريق الزمالك، وأكد أنها كانت تجربة رائعة ولكنها شاقة على اللاعبين. وقال: اللعب خلال شهر رمضان الكريم أمر صعب للغاية على كل الفرق، خاصة وأن اللاعبون لا يكونوا قادرين على العطاء بنفس القوة في الأيام التي لا يكون فيها صيام.

فقد قمت بالصيام لمدة ١٢ يوماً في مصر عندما كنت مدرباً لفريق الزمالك، رغبة في الكشف عن مدى أحتماله للصيام وتأثيره على اللاعبين، وحتى أكون قادر على وضع برنامج جيد لفريقه خلال فترة الصيام.

واكد المدرب أنه وجد الصيام جيد للصحة العامة ولكنه صعب على اللاعبين خاصة ايام المباريات. وذكر المدرب ذلك، رغبة منه في توجيه رسالة إلى رابطة دوري المحترفين من أجل إيجاد مخرج للمدربين قبل الإعداد للموسم المقبل خاصة وان الوقت ضيق وقبل إنطلاق فترات الأعداد الخاصة بالموسم المقبل.

وعن أستعدادات الشارقة للموسم المقبل ومصير محترفي الفريق التي أنتهت عقودهم أمثال جواو توماس ومزيار أصغر، رفض المدرب التحدث عن أي تفاصيل تخص معسكر الفريق الموسم المقبل مؤكداً أنه لم يتخذ أي قرار بعد حول المعسكر، وأنه سوف يتخذ القرار الأنسب للفريق والذي فيه صالح الشارقة.  

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg